السيارات الكهربائية أكثر كفاءة من تلك العاملة بالوقود

أظهرت معلومات جمعتها مجموعة "كونسيومر ريبروترس" (تقارير المستهلكين) الأميركية أن السيارات الكهربائية تبدي كفاءة أكثر من تلك العاملة بالوقود.

"تيسلا" محط الأنظار بعد قيامها بزيادة طاقة بطارياتها عن بعد لمواجهة إعصار "إيرما"

زادت مجموعة "تيسلا" الأميركية عن بعد الاستقلال الذاتي لبطاريات سياراتها الكهربائية في فلوريدا التي يجتاحها الإعصار "إيرما"، لكن هذه اللفتة الكريمة سلطت الضوء على قدرة المصنع على التحكم بمركبات زبائنه.

"جنرال موتورز" ستطلق 20 سيارة تعمل بالكهرباء في العام 2023

دخلت شركة "جنرال موتورز" الأميركية مضمار السباق على إنتاج السيارات الكهربائية، معلنة أنها ستطلق عشرين نوعا من هذه السيارات التي لا تستخدم الوقود مع حلول العام 2023، منها نوعان في الأشهر الثمانية عشر المقبلة.

غياب بعض من كبار مصنعي السيارات عن معرض فرانكفورت

مع اقتراب موعد معرض فرانكفورت للسيارات وهو أهم ملتقى من نوعه في العالم، يسجل غياب ملحوظ للمصنعين من الصف الأول ما يطرح تساؤلات حيال الأهمية التجارية لهذا النوع من الأحداث التي كانت تعتبر محطة رئيسية لا مفر منها في عالم السيارات.

جنرال موتورز ستسحب 2.5 مليون سيارة في الصين بسبب وسادات تاكاتا الهوائية

أعلنت السلطات الصينية أن مجموعة جنرال موتورز لتصنيع السيارات ستسحب أكثر من 2,5 مليون سيارة من الاسواق الصينية لمخاوف مرتبطة بوسادات الهواء التي تصنعها الشركة اليابانية العملاقة تاكاتا، في ما يشكل ضربة لمصنع السيارات الاميركي في أكبر اسواق السيارات في العالم.

"نيسان" تعرض نموذجا جديدا من سيارتها الكهربائية "ليف"

قدمت شركة صناعة السيارات اليابانية "نيسان" الاربعاء في اليابان نموذجا جديدا من سيارتها الكهربائية الجديدة "ليف" التي تتمتع بقدرة شحن اكبر تسمح لها بقطع مسافات اكبر.

"تيسلا" ستكشف عن شاحنة كهربائية في 26 سبتمبر

كشف إيلون ماسك، المدير التنفيذي ل"تيسلا" أن المجموعة ستعرض شاحنة كهربائية في 26 تشرين الأول/أكتوبر وهي تعتزم اختبارها على الطرقات اعتبارا من اليوم عينه.

رينو ونيسان تؤسسان مشروعا مشتركا في الصين لإنتاج سيارة كهربائية

تؤسس نيسان موتور وشريكتها رينو مشروعا مشتركا جديدا في الصين مع مجموعة دونغفنغ موتور الصينية لتصميم وإنتاج سيارة كهربائية لتنضما إلى قائمة شركات صناعة السيارات العالمية التي تهدف لتصنيع مثل هذه السيارات في الصين.