جي بي مورغان

جي بي مورغان يفوز بلقب أفضل بنك خاص في العالم

حصل بنك جي بي مورغان على لقب "أفضل بنك خاص في العالم" بنتيجة الدراسةالسنويةالثانية عشر التي أجرتها مجلة يوروموني المتخصصة في قطاع المصارف الخاصة العالمية.

وتستند هذه الدراسة على مراجعة للبنوك الخاصة المتنافسةأجراها عدد من أهمالمتخصصين في هذا القطاع، يعملون في نحو 500 مؤسسة ضمن 70 بلداً في العالم، فضلاً عن تقييمالعوامل المؤثرة الأخرى التي يتمتع بها البنك، والتي تشمل الأصول التي يديرها، ومستوى الربحية، ونسبة العملاء إلى مديري العلاقات، ومجال الخدمات التي يقدمها.

وقال فيل دي يوريو، الرئيس التنفيذي لبنكجي بيمورغان الخاص تعليقاً على الفوز بهذه الجائزة "إنه لشرف كبير أن نتلقى هذا الاعتراف بمكانتنا من مجلة يوروموني، ولا تمثل هذه الجائزة دليلاً على التزام موظفينا بعملائنا فحسب، بلتعزز أيضاً قوة البنوك التي حصلت على امتيازناللخدمات المصرفية،وتزيد بصمتناعلى مستوى العالم".

وبالإضافة إلى ذلك، تلقى "دي يوريو" جائزة أخرى تقدمها مجلة يوروموني للمرة الأولى،وهي جائزة "أفضل رئيس تنفيذي لبنك خاص عالمياً، فيما تجدر الإشارة إلى أندي يوريوانضم إلى جي بيمورغان منذ ما يقرب من 30 عاماً، وتشمل إنجازاته، بناء خدمات الوساطة المالية في البنك، وتطوير حلول أسواق رأس المال العالمية، والخدمات الاستشاريةللبحث عن فرص الاستثمار وتقديم الأفكار للعملاء، والتي يوفرها حالياً أكثر من1000 متخصص محتر محترف من موظفي البنك.

ومن الجوائز الإقليمية والقطرية التي فاز بها بنك جي بي مورغان أيضاً، جائزة أفضل بنك خاص فيالولايات المتحدة، وأفضل بنك خاص في أمريكا اللاتينية،ويعرف البنك في قطاع أصحاب الثروات الكبيرة جداً، بأنه البنك الخاص الأول في فرنسا وايطاليا واسبانيا والأرجنتين والمكسيك وبيرو وتايلاند والمملكة المتحدة.

ويدير بنك جي بي مورغان الخاص أصولاً للعملاء بقيمة 1.1 ترليون دولار، ويعمل في 35 بلداً، وهو متخصص في تكوين المحفظة المعدلة حسب المخاطر، والتجارة المواضيعية والفرص الاستثمارية البديلة، وتخطيط الائتمانوالملكيات، والخدمات المصرفية والإقراض واستشارات ضبط الميزانية العمومية.