"باناسونيك" تطرح مكنسة ECO-MAX الكهربائية الجديدة التي تعمل بدون أكياس

أعلنت "باناسونيك"، الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق(PMMAF)، اليوم عن إطلاق (MC-UL426 Eco-Max)، المكنسة كهربائية  الفريدة من نوعها، والتي تعمل بدون أكياس لأول مرة في المنطقة.

وتم تصميم المكنسة لمحاربة الأوساخ والغبار بطريقة سهلة وأكثر فعالية. حيث تحتوي هذه على كأس زجاجي يضغط الغبار ليضمن عدم فقدان قوة شفط الأوساخ، كما أنه يستطيع تحمل أوساخ أكثر. وتتميز المكنسة الجديدة بخفة وزنها الذي لا يتعدى 7.5 كيلو جرام فقط. وتم تصميم العصا المتصلة بالمكنسة لتتأقلم بسرعة مع ارتفاع المكان الذي يتم تنظيفه، فلا يتوجب عليك الانحناء لتغيير القطع المتصلة بها، حيث يمكن للعصا الامتداد حتى 13 درجة.

وبهذه المناسبة، قال كاي تانيجوتشي، رئيس قسم التسويق في "باناسونيك" الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: "تتميز المكنسة الجديدة من "باناسونيك" على الشفط والتنظيف بطريقة ممتازة بفضل وجود محرك  Eco-Maxعالي الكفاءة بقوة 1,400 واط، ونظام الشفط بقوة 310 واط، ونظام المحركين. كما أن لديها قدرة هائلة على الوصول إلى أضيق الأماكن حول الأثاث وتحت الأرائك وحتى الأماكن المرتفعة التى يصعب الوصول إليها بالعادة. هذا وتشتمل المكنسة على وعاء يشبه الساعة الرملية  يعمل على دفع الغبار إلى الأسفل وضغطه بدون فقدان قوة الشفط، مما يساعد على إبقاء المصفاة أنظف مع المحافظة على قدر كبير من الطاقة"..

وبالإضافة إلى ما سبق، فإأن مكنسة MC-UL426 ECO-MAX تضغط الغبار في الجزء السفلي من الأسطوانة، ممايسهل تفريغ الغبار بطريقة تحمي اليدين من الاتساخ أثناء التنظيف. ويمكن استخدام المكنسة الكهربائية الجديدة في تنظيف الأرضيات والأثاث والسلالم والوسائد والجدران والستائر.

وتتوفر مكنسة  MC-UL426 ECO-MAX الكهربائية حالياً في محلات الأجهزة الكهربائية الكبرى في  المنطقة.

تتميز مكنسة (MC-UL426 ECO-MAX) الكهربائة الجديدة من "باناسونيك" بالخصائص التالية::
•    محرك Ecomax مع قوة شفط تصل الى 310 واط
•    نظام المحركين
•    ضغط الغبار دون فقدان قوة الشفط.
•    3 مصافي_ مصفاة رئيسية يمكن إزالتها وغسلها بسهولة، ومصفاة أخرى يمكن أيضاً غسلها بسهولة، ومصفاة العدامات HEPA، التي يجب أن يتميجب تبديلها سنوياً.
•    خفة الوزن
•    سهولة سحب الأدوات
•    حبل طوله 7.5m
•    حاوية قمامة بسعة 1.7 لتر

وبالإضافة إلى مكنسة (MC-UL426) قامت "باناسونيك" بإطلاق مكنسة (MC-UL424) التي تعتبر نسخة خفيفة الوزن من المكنسة الأولى. وتم تزويد هذه المكنسة خفيفة الوزن بمحرك شفط ECO-MAX خفيف الوزن وكأس ضغط الغبار الجديد. وتتميز هذه المكنسة بقدرتها العالية على شفط الأوساخ مع عدم استهلاك قدر كبير من الطاقة. وعلى الرغم من وزنها الخفيف، الذي لا يتعدى 6.8 كيلوجرام، إلا أنها تضمن نظافة فائقة. وتم تزويد مكنسة UL424 بإعدادات خاصة تساعدها على تنظيف الأرضيات الصلبة وحمايتها.

 

 

×