كانون تطلق طابعتي مدمجتين متعددتي الوظائف للطبع بالأبيض والأسود

أطلقت كانون أوروبا، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير، طابعتَي imageRUNNER صغيرتين وسهلتَي الاستخدام، متعدّدتَي الوظائف باللون الأسود والأبيض للورق قياس A3، وهما imageRUNNER 2202 وimageRUNNER 2202N. ويجمع الطرازان وظائف الطباعة والنسخ والمسح والتشاطر السهلة مع اعتمادية كانون المعروفة لمواجهة تحديات إدارة المستندات اليومية التي تعانيها المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمجموعات الصغيرة التي يهمّها الحدّ من التكاليف.

تشغيل سهل

صُمّمت طابعتا imageRUNNER 2202 و imageRUNNER 2202Nلتكونا سهلتي الاستخدام ولتعالجا التحديات الرئيسية في الإنتاجية، والتحكم بالكلفة، والأمن، والاندماج للفرق الصغيرة ومجموعات العمل الصغيرة. ولتجهيز الطابعتين بسهولة، يساعد دليل بسيط يمكن قراءته عبر شاشة LCD ذات الأسطر الخمسة المستخدمَ لإتمام عملية الإعداد.

ويقدّم زرّ "الإعدادات المفضّلة" قدرة وصول سريعة إلى مهام المسح والنسخ المستخدمة مراراً، بينما يعطي تطبيق MF Toolbox الذكي الجديد للكمبيوتر القدرة على مسح المستندات وتخزينها وتشاطرها بسهولة. ويؤدّي هذا البرنامج البسيط مهام المسح اليومية بنقرات قليلة فقط، ويمكنه حفظ الصور الممسوحة إلى الكمبيوتر بنسق PDF، وإرفاقها مع رسالة إلكترونية، أو إرسالها إلى تطبيق معيّن.

تصميم يوفّر المساحة

صُمّمت طابعة imageRUNNER 2202 خصيصاً لتناسب متطلبات مجموعات العمل الصغيرة، فتقدّم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة طريقة قريبة من المتناول للحصول على مطبوعات ونسخ ومسح بجودة عالية. ومع تصميم مدمج يوفّر المساحة، بإمكان طابعات imageRUNNER الجديدة الاتساع بسهولة في المكاتب ومساحات العمل الصغيرة نسبياً، إذ يمكن وضعها بسهولة على مكتب أو لوحدها على قاعدة عمودية اختيارية.

طباعة توفّر الطاقة والتكاليف

بما أنّ أساس الطابعتين توفيرُ الطاقة، تتميّز كلتاهما بتصنيفات TEC رائدة في فئتهما، وتستهلكان 2 واط لا أكثر في نمط النوم. علاوة على ذلك، تجهز هذه الأجهزة بسرعة من نمط النوم مع تكنولوجيا التثبيت عند الطلب من كانون. وتقدّم المحبرة ذات السعة الأكبر وأسطوانة الطبع طويلة العمر طباعة مستندات عالية الجودة باللون الأبيض والأسود مع أقصى وقت تشغيل.

وعلّق هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط، قائلاً: "تعالج أحدث أجهزة imageRUNNER الحاجات الأساسية لإدارة المستندات لدى مجموعات العمل والمؤسسات الصغيرة التي تهمها الكلفة، فتقدّم وظائف النسخ والمسح والتشاطر السهلة بسعر رائع. ويتواصل نمو الطلب على الطباعة ميسورة الكلفة باللون الأبيض والأسود في الأسواق الناشئة. ويسرّنا أن نضيف اللغة العربية إلى هذه الأجهزة لتلبية حاجات معيّنة لدى العملاء في هذه المناطق".

يقدّم الجهازان وظائف طباعة ونسخ ومسح منتجة للمستندات بسرعة 22 صفحة في الدقيقة. أما طابعة imageRUNNER 2202N فجاهزة للتشبيك مع مستوعب أوراق إضافي، وخيارات تلقيم للمستندات مزدوجة وأوتوماتيكية لمجموعات العمل الصغيرة. وتتميّز طابعةimageRUNNER 2202 بقدرة طباعة ومسح ونسخ عبر USB وبمستويات جديدة بسعر قريب من المتناول، وتحتوي على محبرة مرفقة في العلبة.

 

×