"لندن والشرق الأوسط": تسهيلات تمويلية اسلامية بـ 20 مليون جنيه إسترليني لـ "ون هاوسينغ"

أعلن اليوم بنك لندن والشرق الأوسط، وهو أكبر بنك إسلامي A18%9

وتشهد "ونلوك روود" ازدهاراً مع تطور شارع "Old Street" المعروف باسم دوار "Silicon Roundabout" حيث تتركز شركات الإنترنت والإعلام والتكنولوجيا، والذي يقع على بعد نصف ميل من "ونلوك روود".

وسيتضمن المشروع الجديد لمجموعة "ون هاوسينغ" عند استكماله 68 وحدة سكنية خاصة، وستة مباني بنظام الملكية المشتركة، ومساحة تجارية.

وقالت رئيس التمويل العقاري في بنك لندن والشرق الأوسط، آليس مايرز: "إن هاكني منطقة مزدهرة تجذب أصحاب المهن المتخصصة من الشباب نظراً لأسعار العقارات الميّسرة المتاحة وتوسّع شركات قطاع التكنولوجيا فيها وأيضاً لقربها من المدينة ووسط لندن. وتضمن العقارات السكنية والتجارية الميّسرة أن تواصل هذه المنطقة بجذب الشباب أصحاب المهن المتخصصة والشركات، فضلاً عن مواصلة تطوّرها."

وأضافت مايرز: "لا يزال سوق العقار في المملكة المتحدة يقدم عائدات جذابة للمستثمرين. وعلى الرغم من الصعوبة التي يراها المطوّرون في الحصول على تمويل من البنوك سواء لإعادة التمويل أو تمويل مشروعات التطوير، إلا أننا نشعر أن بنك لندن والشرق الأوسط هو الخيار الأمثل لسد هذه الفجوة التمويلية وخاصة في خدمة السوق المتوسطة في المملكة المتحدة."

قدم بنك لندن والشرق الأوسط خلال فترة الاثني عشر شهراً الماضية تسهيلات تمويلية بمبلغ 240 مليون جنيه إسترليني لقطاع السوق المتوسطة في المملكة المتحدة.