سامسونج ستطلق 'جالاكسي اس 4' فبراير القادم

كشفت صحيفة "كوريا تايمز" في تقرير لها ان شركة "سامسونج" ستعلن عن اطلاق الجيل الرابع من هاتفها الشهير "جالاكسي" في مؤتمر الموبايل العالمي خلال فبراير/شباط عام 2013، وذلك نقلا عن مسؤولين بالشركة الكورية نفسها فضلا عن موردين.

وقالت مصادر الصحيفة ان الهاتف الجديد سيتم الكشف عنه في مدينة برشلونة حيث المؤتمر العالمي للموبايل، فيما سيكون معدا للبيع على رفوف متاجر التجزئة في مارس/آذار.

وتشير التوقعات إلى ان الهاتف الجديد سيكون مدعوما بتقنية الجيل الرابع مع معالج رباعي النواة، وشاشة OLED بحجم خمس بوصات، أى انها ستكون أكبر من شاشة الهاتف الحالي "جالاكسي اس 3" عند 4.8 بوصة.

لكن "سامسونج" لم تقرر بعد –بحسب الصحيفة- هل ستستخدم تكنولوجيا الشاشات المرنة في هاتفها الجديد بعد بسبب مشاكل تصنيعية تواجه "سامسونج ديسبلاى".

يأتي هذا التقرير في الوقت الذي اطلقت فيه منافستها الكبرى "آبل" الأسبوع الماضي هاتف "آيفون 5"، والذي تشير التوقعات إلى تحقيقها أرقام مبيعات قياسية خلال الأسبوع الأول من اطلاق المبيعات التي ستبدأ يوم الجمعة القادم في تسع دول بينها الولايات المتحدة.

يذكر أن الهاتف الجديد من "سامسونج" سيأتي بعد تسعة أشهر فقط من اصدار "جالاكسي اس 3" في مايو/آيار الذي باعت منه 20 مليون وحدة، في ظل توقعات بوصولها إلى 30 مليون وحدة نهاية العام.

 

 

×