لامبورجيني تطلق سيارتها الرياضية الجديدة أوروس في معرض بكين

كشفت وحدة صناعة السيارات الإيطالية الشهيرة "لامبورجيني" عن سيارتها الرياضية الجديدة أوروس في معرض بكين للسيارات  وذلك في ظل سعيها للإستفادة من زيادة الطلب على الأسواق الناشئة.

وكان الرئيس التنفيذي للشركة التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية ستيفان وينكيلمان قد أشار إلى ان المبيعات السنوية المحتملة تصل إلى ثلاثة آلاف وحدة، بينما لم يتم اتخاذ قرار بشأن انتاج السيارة بعد.

وأكد وينكيلمان على انه لا تهاون على الإطلاق فيما يخص المعايير الأساسية التي تتبعها الشركة، وهو ما يجعل لامبورجيني حريصة كل الحرص مع اطلاق سيارتها الرياضية الجديدة.

ويرى بعض المحللين ان سوق سيارات الدفع الرباعي من القطاعات الأسرع نموا في الصين، وهو الأمر الذي يشجع وحدة بحجم لامبورجيني على مثل هذا الإطلاق الجديد للمرة الأولى منذ عقدين.

وتسعى الشركة إلى رفع مبيعاتها في الصين بنسبة تتراوح بين 5% إلى 10%، في الوقت الذي أطلقت فيه بنتلي البريطانية لصناعة السيارات الفارهة – وهي علامة تجارية تابعة لفولكس فاجن أيضا- طرازها الجديد للدفع الرباعي في معرض بجنيف الشهر الماضي، بالتزامن مع ارتفاع المبيعات في السوق الصيني متجاوزةً السوق الأمريكي خلال الربع الأول، مما يؤكد قوة التوجه إلى آسيا بشكل عام والصين بشكل خاص.

 

×