'إل جي' تقدم هاتف A290 الجديد الذي يدعم ثلاث شرائح اتصال

كشفت شركة "إل جي" إلكترونيكس (إل جي) النقاب عن أحدث هواتفها المحمولة المتطورة، وهو جهاز A290 الذي يدعم ثلاث شرائح SIM، في منطقة الخليج العربي . ويتميز هذا الجهاز الذي يُعد أحدث إصدارات شركة "إل جي"ضمن مجموعة الهواتف المحمولة ، بتصميمه الأنيق وإمكانية استخدام ثلاث شرائح SIM في آنٍ واحد كي تبقى على اتصال في أي مكان وزمان.

ويوفر هذا الجهاز الجديد من "إل جي" ثلاثة فوائد يستمتع بها حامله. وأولى هذه الفوائد هي إمكانية استخدام ثلاث شرائح SIM ما يعفيك تلقائياً من عبء حمل أجهزة هواتف متعددة في ذات الوقت. كما يتميز الهاتف ببطارية هي الأطول عمراً في السوق؛ فالجهاز مزود ببطارية بسعة 1500 مللي أمبير/ساعة التي تتيح إمكانية التحدث لغاية 15 ساعة  تقريباً.

وفي معرض حديثه عن الجهاز الجديد، قال دي واي كيم، رئيس شركة "إل جي" إلكترونيكس في الخليج "إننا نشعر بسعادة بالغة لطرح جهاز A290 الذي يعد أحد أهم الأجهزة العملية التي ابتكرتها شركة "إل جي". فبعد أن أجرينا أبحاثاً مكثفة لتلبية رغبات عملائنا، توصّلنا إلى جهاز لا تنحصر إمكانياته في جعل المستخدمين على اتصال في أي مكان فحسب، بل ويوفر لهم تلك الإمكانية لوقت أطول بكثير بفضل بطاريته التي تدوم طويلاً".

كما تشمل الميزات الجديدة التي يوفرها جهاز A290 شاشة قياس 2.2 بوصة، وكاميرا أمامية بدقة 1.3 ميجابكسل مع فلاش، مفتاح تبديل SIM ، وتقنية بلوتوث مع مقبس لسماعة الأذن 3.5 ملم. ويحتوي الجهاز على فتحة لبطاقة الذاكرة قابلة للتوسيع وتدعم حتى 2 جيجابايت من التخزين.

×