بلاك بيري تقدم تطبيقات مجانية لعملائها بعد انقطاع خدمة الاتصال

أعلنت شركة ريم المصنعة لهواتف بلاك بيري الذكية اليوم أنه سيتم تقديم مجموعة من التطبيقات المميزة وبشكل مجاني للمشتركين في الخدمة تبلغ قيمتها أكثر من 100 دولار أمريكي، وذلك تعبيراً من الشركة عن تقديرها لصبر عملائها خلال فترة انقطاع الخدمة. وسوف تتاح هذه التطبيقات للعملاء خلال الأسابيع القليلة المقبلة على موقع عالم التطبيقات وحتى 31 ديسمبر 2011.

وقال مايك لازاريديس، مساعد الرئيس التنفيذي لشركة ريم الكندية: "تدعم شبكتنا العالمية احتياجات الاتصال لأكثر من 70 مليون عميل حول العالم، ونحن نثمن ونقدر علاقتنا مع عملائنا حيث عملنا بجد لكسب ثقتهم على مدى السنوات الـ 12 الماضية، ونحن ملتزمون بتقديم مستوى عال من الخدمة التي يمكن الثقة في تميزها وكفاءتها في الحاضر والمستقبل".

وأضاف لازاريديس: "نحن ممتنون لصبر عملاء BlackBerry الأوفياء معنا خلال الفترة الماضية، ولقد قدمنا اعتذاراً رسمياً لجميع عملائنا وسنعمل بجد من أجل استعادة ثقتهم وتقديم خدمات متميّزة. ونحن بصدد اتخاذ خطوات فورية وحازمة للمساعدة على منع تكرار حدوث شيء كهذا في المستقبل".

وسوف تتوفر مجموعة التطبيقات المميزة للتنزيل عبر موقع عالم التطبيقات BlackBerry App World خلال فترة أربعة أسابيع بدايةً من يوم الأربعاء 19 أكتوبر، حيث ستضم مجموعة التطبيقات في الفترة الحالية ما يلي مع طرح المزيد من التطبيقات مستقبلاً:
SIMS 3 - Electronic Arts
Bejeweled - Electronic Arts
N.O.V.A. - Gameloft
Bubble Bash 2 - Gameloft
Photo Editor Ultimate - Ice Cold Apps
DriveSafe.ly Pro - iSpeech.org
iSpeech Translator Pro - iSpeech.org
Drive Safe.ly Enterprise - iSpeech.org
Nobex Radio™ Premium - Nobex
Shazam Encore - Shazam
Vlingo Plus: Virtual Assistant - Vlingo

يذكر أن الشركة ستمنح أيضاً عملائها في قطاع الأعمال دعماً فنياً يمتد لشهر واحد وبشكل مجاني، كما ستمنح العملاء الحاليين تمديداً على عقد الدعم الفني الخاص بكل عميل لمدة شهر واحد وبشكل مجاني، على أن يتم منح عقد دعم فني تجريبي لخدمات جهاز BlackBerry لمدة شهر واحد مجاني للعملاء الذين لا يملكون في الوقت الحالي عقد الدعم الفني

×