×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 64

كاتبة فرنسية تستعد لرفع دعوى قضائية ضد "ستراوس كان" بسبب إعتداء جنسي

ذكرت "بي بي سي" في تقرير نشرته اليوم الإثنين على موقعها بالإنترنت أن محامي الكاتبة الصحفية الفرنسية "تريستاني بانون" المعروف بإسم "ديفيد كوبي" يستعد لرفع دعوى قضائية ضد "ستراوس كان" يوم غد الثلاثاء.

ويعود سبب رفع الدعوة إلى إلى الإعتداء الذي تعرضت له "بانون" على يد "ستراوس كان" في شقة بباريس عندما ذهبت لإجراء حوار معه عام 2002، حيث أشار سابقا إلى أنه لن يقوم برفع دعوى ضده حتى تنتهي قضيته الخاص مع خادمة فندوق "سوفتيل" في مانهاتن.

وكانت سلطات التحقيق في نيويورك قد أعلنت يوم الجمعة الماضي عن تشككها فيما نسب إلى "ستراوس كان" نظرا لتضارب أقوال عاملة النظافة "المجني عليها" بالإضافة إلى علاقتها بأحد الموقوفين، حيث دارت بينهما مكالمة هاتفية عن مدى ما يمكن الحصول عليه من مال إذا اتهمت عاملة النظافة "ستراوس كان" بالإغتصاب.

وقد أنهت سلطات نيابة نيويورك الإقامة الجبرية المفروضة على المدير العام السابق لصندوق الدولي، فضلا عن رد كفالة المليون دولار إليه.

ووفقا لما ذكرته " تريستاني بانون" البالغة من العمر واحد وثلاثين عاما فإنها لم تقدم على إتخاذ أي خطوة تتعلق بإعتداء "ستراوس كان" عليها لأن والدتها التي تعد عضوة الحزب الإشتراكي الذي ينتمي إليه "ستراوس كان" أقنعتها بعدم الإقدام على مثل هذه الخطوة.

×