جانب من مدينة دبي

تقرير: الكويت في المركز الثالث للسياح المتوجهين منها الى دبي في 2014

أظهر مؤشر "ماستركارد لأكثر الوجهات العالمية جذبا للسياح في 2014" إن الكويت تشغل المركز الثالث للسياح المتوجهين منها إلى دبي، مبينا إن عدد السياح الكويتيين إلى دبي وصل إلى 430 ألف في العام 2014.

وفي هذا السياق، أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي، المنتجع الرائد على مستوى الشرق الأوسط، عن إطلاق حزم العروض المخصصة للسياح الكويتيين للاحتفاء بقدوم عيد الفطر المبارك تشمل تجارب ترفيه متنوعة صممت خصيصاً لتلبّي توقعات العائلات والسياح الكويتيين خلال إجازة العيد وموسم الصيف.

ونوه ان باقات تسمح العيد في المنتجع للضيوف الحصول على قيم مضافة والاستفادة من دخول غير محدود إلى مدينة "أكوافنتشر" المائية والحجرات المفقودة وكما سيتمكن الزوار من الاستفادة من تخفيضات على خليج الدلافين وعلى تجارب لقاء فقمة أسد البحر.

وأوضح المنتجع أنه يتابع  بالتعاون مع "فيزا" تقديم عروض أخرى للعائلات تشمل إقامات مطلّة إما على جزيرة النخلة أو الخليج العربي وتجارب ضيافة في 14 مطعماً متنوعاً توفر خيارات متعددة من الأطباق العالمية والمحلية.

ولفت المنتجع إل أضافته لهذا الصيف عرضاً مبتكراً لتذاكر مدينة "أكوافنتشر" المائية يخول الزوار أيضاً الدخول مجاناً إلى الحجرات المفقودة بالإضافة إلى وجبة غداء في أحد مطعمين لأكثر من 20 خياراً متنوعاً من الوجبات الشهية من مختلف الأطباق الهندية واللبنانية والأسيوية .