مرزوق الرشدان

"أبيار": 285 ألف دينار أرباح النصف الأول

أعلنت شركة أبيار للتطوير العقاري عن نتائجها المالية للنصف الأول من عام 2015، حيث حققت الشركة أرباحا بلغت 285,279 دينار كويتي.

وفي هذا الإطار قال رئيس مجلس الإدارة لشركة أبيار للتطوير العقاري مرزوق راشد الرشدان: تتركز جهودنا في الوقت الحالي على التسليم الفعلي للمشاريع وفق الجدول الزمني المحدد، فالعمل جاري على الإنتهاء من مشروع برج هيليانا السكني وسيتم تسليمه خلال الربع الثالث من العام الجاري.

كما أوضح الرشدان بأن الأعمال الانشائية لتنفيذ المرحلة الثانية لمشروع برج أولجانا الواقع في أكاسيا أفنيوز قد بدأت وذلك بعد ترسية عقد المقاول الجديد.

وحول انخفاض السوق العقاري في دبي قال الرشدان بأن السوق خضع لخطوات تصحيحية خلال العام الماضي عندما شهدت أسعار العقارات انخفاضاً بنسبة تراوحت بين 10% إلى 15%، كما بينت الدراسات تراجع معدلات المخاطرة بين المستثمرين والطلب العالمي الذي قلت حدته مقارنة بأوائل عام 2015.

وبيّن الرشدان بأن إجمالي حقوق الملكية خلال النصف الأول من العام الجاري بلغ 97 مليون دينار كويتي مقارنة بالسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014 والتي كانت تعادل 94 مليون دينار كويتي.

وفي ختام حديثه قال الرشدان أن القيمة الدفترية لسهم أبيار للتطوير العقاري خلال النصف الأول من العام الجاري تقدر بـ 88.61 فلس مقارنة بالسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014 التي كانت تعادل 85.63 فلس، وتأتي هذه البيانات المالية لتؤكد على أن أبيار تسير في الاتجاه الصحيح.

 

×