جانب من الإجتماع

بنك الائتمان: طرح مناقصة إنشاء المبنى الجديد على مساحة 70.7 الف متر مربع

أعلن مدير عام بنك الائتمان الكويتي صلاح المضف، أنه قد تم طرح المناقصة على الشركات المؤهلة حيث أن البنك قد إستلم من دار المكتب الهندسي المشترك الممثل بالاستشاري المهندس خالد الفوزان، مستندات مناقصة مشروع إنشاء وصيانة وتأثيث المقر الجديد لبنك الإئتمان الكويتي جنوب السرة وذلك بحضور المهندس سامي الفودري ممثل البنك لتسليمها للجنة المناقصات المركزية.

وأكد المضف "بأن هذه المناقصة يهدف إلى بناء المقر الرئيسي لمكاتب بنك الائتمان الكويتي بالمقاييس العالمية، وأعمال الخدمة الهندسية والتشطيبات والتجهيزات والأعمال الخارجية والأعمال الأخرى ذات الصلة وكل ذلك لتحقيق الأداء العالي والمتميز للبنك ".

وقال المضف "لن تكون الأعمال محصورة فقط بمبنى المقر الرئيسي للبنك، ولكن لتمتد في توفير مبنى لمواقف السيارات المتعدد الطبقات مع نفق مشاه متصل رابط بينهما تحت الأرض وجميع أعمال الموقع ذات الصلة".

ويتكون المقر الرئيسي للبنك من أحد عشر طابقاً بمساحة إجمالية مقدارها (70,650 م2) إضافة إلى موقف السيارات الذي يستع لما يقارب (1800) سيارة وملجأ دفاع مدني C4 لـ 300 شخص.

ويعتبر المبنى الجديد لمقر بنك الائتمان الكويتي من المباني الذكية حيث أنه صمم بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا لتسهيل عمليات الاتصال وإدارة المباني وتسهيل تعامل مستخدمي المبنى للخدمات المتاحة، علاوة على أن المبنى الجديد هو مبنى متطور من الناحية التقنية وذو كفاءة عالية في توفير الطاقة والمصاريف التشغيلية وصديق للبيئة.

 

×