موقع متداول الجديد

"كيفك": "متداول" تطلق موقعها الإلكتروني الجديد والمطّور

أعلنت الشركة الكويتية للتمويل والإستثمار (كفيك) عن طرحها لموقع متداول الجديد والمتطور، وهذه الخطوة تعكس بشكل واضح وجليّ إلتزام الشركة بمواكبة أحدث التطورات التكنولوجية.

ومن الجدير بالذكر بأن الموقع الجديد يحاكي المستهلكين بطريقة جذابة وعصرية حيث تم تصميم الموقع ليكون أكثر تركيزاً على احتياجات المستخدمين النهائيين.

وتم تطوير التصميم الجديد للموقع بمهنية عالية، وبطريقة تفاعلية وإتقان هندسي وذلك لإبراز الموقع بصورة تتناسب مع خدمة متداول والتي تتميز بالحضور القوي في السوق، والباع الطويل في مجال التداول الإلكتروني. 

وأوضحت (كفيك): " تطوير التصاميم للمواقع الإلكترونية يجب أن يحاكي التطورات التكنولوجية. وفي متداول نحرص على مواكبة أحدث الإتجاهات العصرية. وذلك إستناداً إلى الملاحظات، وردود أفعال العملاء والمستهلكين."

وتم تحديث الموقع ليتيح  للزوار سهولة التصفح بطريقة بسيطة ومنطقية وخالية من التعقيد، فضلاً عن ذلك تم تحديث الموقع ليتوافق مع مختلف الأجهزة التكنولوجية مثل (IOS, ANDROID, Windows) وأجهزة الآيباد، وعلامات التبويب وهذا بدوره يسمح للموقع أن يستجيب ويتناسب مع أحجام متعددة من الشاشات، وأن يظهر الموقع للمتصفح بدرجة نقاء عالية.  إضافةً إلى ذلك تم إعتماد خاصيّة منفردة، تمكّن الموقع من التأقلم مع سرعات مختلفة من الإنترنت لتقديم خدمة أفضل لجميع الزوار، كما تم إضافة معلومات مفصّلة تحت كل أيقونة من الخدمات المذكورة بالموقع." 

كما تعهدت دائما أن تقدم كل ما هو مميز لعملائها وذلك من خلال منتجاتها وخدماتها ومن هذا المنطلق تم إطلاق الموقع الجديد والمتطور، لإيماننا حقا أن هذه الخطوة سوف تقرّبنا من عملائنا".