شركة اجوان الخليج العقارية

"اجوان العقارية" بصدد المشاركة في استثمار فندقي بالمملكة المتحدة

أفاد رئيس مجلس ادارة شركة اجوان الخليج العقارية حمد الطاحوس عن استثمار الشركة لنحو مليون دينار عبر تملك حصة في احدي الشركات المدرجة.

وقال الطاحوس خلال انعقاد الجمعية العمومية العادية المؤجلة للشركة والتي عقدت اليوم بنسبة حضور بلغت 42.33% ان الشركة زادت استثماراتها في شركة محاصة بنسبة 15% لتأسيس شركة في المملكة المتحدة في منطقة داريفور للقيام بشراء ارض وبناء فندق 5 نجوم.

وتوقع ان تباشر عملية  بناء الفندق في الربع الاول من 2016 ، وانه حال الانتهاء منه وتشغيله سيدر عوائد مجزية لمساهمي الشركة .وحول أنشطة الشركة الحالية ، قال انها بصدد تسوق مجموعة من العقارات في أسواق كل من تركيا ومصر ،مؤكدا وجود فرص استثمارية في هذين السوقين يمكن إلحاق قيمة مضافة للشركة .

وشهدت الجمعية سجالا بين احد المساهمين والمدقق المالي حول مبالغ تتعلق بتعاملات ذات صلة مع شركة مجموعة الامتياز ، والتي تم خصم مبلغ بقيمة 115 الف دينار لصالح الامتياز ، بالاضافة الي دمج استثمارين مفصلين ومبالغ مستحقة عن السنة المالية 2013 و 2014، وتسوية ديون . جدير بالذكر ان خسائر شركة اجوان الخليج العقارية عن 2014 بلغ 314.9 ألف دينار .وقد وافقت الجمعية العمومية للشركة علي عدم توزيع ارباح وانتخاب مجلس ادارة جديد يتكون من 5 أعضاء وهم :حمد الطاحوس،مشاري الفوزان ،خالد المزيرعي،جراح المانع ،عثمان العنجري . والاحتياطي كل من :سالم الغضوري ، علي مؤمن .

 

×