إفتتاح ركن هاريبو

البستان الخليجي تعلن عن إضافة جديدة ومثمرة لعلامة هاريبو

أعلنت شركة البستان الخليجي، الشركة الرائدة في توزيع السلع الإستهلاكية في الكويت وإحدى شركات مجموعة تاول العالمية القابضة عن تخصيص ركناً خاص لحلوى هاريبو الألمانية الشهيرة في سيتي سنتر السالمية. وتعتبر هذه الخطوة إضافة جديدة ومثمرة من شأنها تطوير العلامة التجارية والإرتقاء بها إلى مستوى جديد كلياً.

وسيتم تخصيص ركن هاريبو بشكل دائم في سيتي سنتر السالمية، ليتيح للأطفال والزائرين حرية شراء الكم المناسب من الحلوى والتمتع بمذاقها الذي لا يضاهى. حيث سيكون هناك مجموعة واسعة من حلويات وسكاكر هاريبو بشتى أنواعها، وستتوفر أكياس بلاستيكية تتيح للأطفال تعبئتها بالقدر المناسب من سكاكر هاريبو الشهية.

وفي هذا الإطار أوضح حسين قاسمي، رئيس قطاع في شركة البستان الخليجي: " نتطلع دائماً في شركة البستان الخليجي إلى توفير أفضل العلامات التجارية لعملائنا الكرام. كما نحرص دائماً على تقديم منتجاتنا بشكل مميز ومختلف. نسعى دائماً من أجل  تزويد عملائنا بتجربة مثالية لا تضاهى، وتخصيص ركن لحلوى هاريبو تعتبر خطوة بذلك الاتجاه."

وأضاف قاسمي: " نحن سعداء جداً بهذه الإضافة. ونتطلع إلى زيارة عملائنا الكرام لركن هاريبو في سيتي سنتر السالمية للاستمتاع وتجربة مجموعة متنوعة من حلويات هاريبو."

وبدوره، قال مسؤول في سيتي سنتر: " نفتخر بعلاقتها مع البستان الخليجي والممتدة منذ عام 1999 من خلال فروعنا المنشرة في جميع أنحاء الكويت، ونتطلع إلى نجاح تجربة ركن حلوى هاريبو ذات التشكيلة الواسعة وعالية الجودة."

ومن الجدير بالذكر بأن علامة هاريبو تأسست في 1920 من قبل السيد هانس ريجل في بون ألمانيا، وهي من أشهر العلامات التجارية المعنية بتصنيع الحلوى. وتشتهر علامة هاريبو بحلوى الجيلي والتي تأخذ في معظمها شكل الدب الذي أصبح علامة تجارية مسجلة للشركة. وهي تعد أكبر شركة في العالم لإنتاج حلوى الجيلي. وتوزّع  منتجاتها في أكثر من 100 بلد حول العالم، حيث تنتج حلوى الجيلي الحلال ومصنعة في تركيا والمتوفرة في الكويت منذ الوقت.

ويذكر بأن شركة البستان الخليجي منذ نشأتها عام 1965 وهي تركّز على الإلتزام بأعلى معايير الجودة، ولذلك حرصت الشركة على أن تمثل أفضل العلامات التجارية المرموقة في مجال المواد الغذائية والغير غذائية من عدة شركات رائدة من حول العالم.