"المشاريع" تفوز بجائزة من مجلة فوربس

"مشاريع الكويت" تفوز بجائزة من مجلة فوربس الشرق الأوسط

أعلنت شركة مشاريع الكويت (القابضة) اليوم عن فوزها بجائزة من مجلة فوربس الشرق الأوسط باعتبارها إحدى أفضل الشركات العربية في فئة الأنشطة المتنوعة وذلك للعام الثاني على التوالي.

وتم الإعلان عن فوز شركة مشاريع الكويت خلال الحفل السنوي الذي أقامته المجلة في فندق أوبروي في دبي، والذي تم خلاله الكشف عن القائمة السنوية لأقوى مائة شركة مدرجة في العالم العربي تصنع النجاحات العربية وتضعها على الساحة العالمية.

وقد تم تصنيف الشركات وفقاً للإيرادات والأرباح الصافية وإجمالي الأصول والقيمة السوقية.

وقدمت رئيسة تحرير مجلة فوربس الشرق الأوسط السيدة خلود العميان، ومدير المبيعات في فوربس الشرق الأوسط كريشنا ناترجان الجائزة للمدير التنفيذي لاتصالات مجموعة شركة المشاريع الآنسة إيمان العوضي التي استلمتها بالإنابة عن الشركة.

وبهذه المناسبة قال نائب رئيس مجلس الإدارة (التنفيذي) في شركة المشاريع فيصل العيار "يسرّنا الحصول على هذا التقدير المميز للعام الثاني على التوالي. تمتد محفظة استثمارات شركة مشاريع الكويت عبر عدد من القطاعات الهامة في جميع أنحاء المنطقة. إننا كشركة رائدة في منطقة الشرق الأوسط، نعمل على تطوير قطاع الأعمال التجارية في المنطقة ودعم التنمية والنمو في الدول التي نعمل فيها، وهذه الجائزة تعزز هذه المكانة التي نتمتع بها".

وقد ضمت احتفالية هذا العام شركات من قطاعات عدة مثل البنوك والخدمات المالية، الاتصالات، العقار والبناء، المأكولات والمشروبات، البيع بالتجزئة والتعليم.