وليد الياقوت

الياقوت: سعداء بنتائج بوبيان للتامين في العامين الماضيين ومتفائلون بمستقبلها

أكد رئيس مجلس ادارة شركة بوبيان للتامين التكافلي (التابعة لبنك بوبيان) وليد خالد الياقوت ان ما تحقق من انجازات للشركة خلال العامين الماضيين يؤكد ان الشركة تسير في مسارها الصحيح متوقعا ان يحمل المستقبل الكثير من النتائج الايجابية.

واوضح الياقوت تعليقا على انعقاد الجمعية العمومية للشركة لمناقشة نتائجها المالية لعام 2014 ان حالة التفاؤل التى تسود الشركة حاليا انما ترجع الى ما تحقق من نتائج ايجابية مؤخرا الى جانب التطورات التى يشهدها سوق التامين التكافلي في الكويت وتزايد حصته من اجمالي سوق التامين .

واشار الياقوت الى ان الشركة بفضل الله تمكنت وخلال فترة وجيزة من احتلال  المركز الخامس بين الشركات العاملة بالسوق الكويتي محققة أرباحاً فنية لأول مرة موضحا ان المستهدف هو الوصول الى مراكز متقدمة اكثر خلال السنوات المقبلة .

ونوه الى ان شركة بوبيان للتأمين التكافلي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات التأمينية الدائمة للعملاء من خلال بناء أجهزة متخصصة ذات كفاءة فنية عالية شاكرا المساهمين والعملاء والموظفين على الدعم الذي تلقته الشركة خلال الفترة الماضية لاسيما مع مرحلة التحولات التى شهدتها .

واضاف ان مجموعة من العوامل ساهمت في هذه التطورات الايجابية ابرزها الدعم الذي تتلقاه الشركة من بنك بوبيان ( باعتباره المالك الرئيسي للشركة ) الى جانب الاستعانة بالخبرات الكويتية المتخصصة في التأمين وذلك لمعرفتها بسوق التأمين الكويتي وطبيعة النشاط التجاري في الكويت.

ومن العوامل ايضا طرح منتجات وخدمات تامينية متميزة تلبي مختلف المتطلبات سواء كان ذلك من خلال طرح الجديد او تطوير المنتجات والخدمات المتواجدة في الشركة مشيرا الى ان بوادر النجاح بدأت بالحصول على تأمينات الكثير من الشركات الكبرى .

يذكر  ان شركة بوبيان للتامين التكافلي تاسست عام 2006 برأسمال مصرح به و قدره 10 مليون دينار كويتي حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات التأمينية لجميع فئات الأعمال مثل الحريق و الحوادث العامة و الهندسي و المسؤوليات والتامين البحري والطيران والتكافل العائلي والتأمين الصحي على أساس التأمين التكافلي بما يتماشى مع أحكام الشريعة الإسلامية تحت إشراف اللجنة الشرعية للشركة.

 

×