شركة إدارة الأملاك العقارية 'ريم'

"الامتياز" تبيع 29.6 من شركة ريم للعقارات بسعر 165 فلس للسهم في مزاد علني

أعلن سوق الاوراق المالية عن عقد مزاد علني لبيع 31 مليون سهم من اسهم شركة إدارة الأملاك العقارية (ريم) والتــــى تمثل نسبتها 29.665% من رأس مال الشركة بســعر ابتدائي وقـــدره ( 165 فلسا ) مائة وخمسة وستون فلس كويتى للسهم الواحد اى بقيمة اجماليه قدرها 5.115.000 دينار.

واشار السوق الى ان العملية ستتم بتاريخ 29 يونيو الجاري حيث تم الاتفاق بين كل من : -شركة مجموعة الامتياز للاستثمار طرف بائع وأسعد عبد العزيز عبد الله السند طرف مشتري فيما سيخضع المزاد للشروط التالية :

اولا: علي من يرغب في دخول المزاد ان يودع لدي وسيطه في موعد اقصاه الساعة الحادية عشرة صباحا من يوم التنفيذ الموافق 29-06-2015 شيكا مصدقا بقيمة 10% من الثمن الاجمالي المشار اليه أعلاه .

ثانيا: يفتح باب المزايدة في تمام الساعة 1:00 ظهرا من يوم التنفيذ المذكور اعلاه بقاعة ( عبد الله السديراوي) بالدور الثامن من مبنى سوق الكويت للاوراق المالية وسوف يرسي المزاد في تمام الساعة 1:15 ظهرا من نفس اليوم علي المشتري الابتدائي ما لم يتقدم مشتري اخر بسعر اعلى .

ثالثا: تراعي الوحدات السعرية المعمول بها بالسوق في المزاد ويجوز لأي من المزايدين المزايدة باكثر من وحدة سعرية.

رابعا: اذا تقدم مشتري اخر بسعر اعلي من السعر الابتدائي ومضى علي هذا السعر خمس دقائق دون ان يتقدم مزايد اخر بسعر اعلي يرسي عليه المزاد.

خامسا: من يرسي عليه المزاد يودع باقي مبلغ الصفقة والعمولة المستحقة قبل الساعة الحادية عشر من صباح يوم الثلاثاء الموافق 30-06-2015 في حساب الشركة الكويتية للمقاصة ولا يحق له استرداد المبلغ الذي دفعه اذا لم يقم بسداد ثمن الصفقة كاملة في الوقت والتاريخ المشار اليهما . سادسا : يقتصر حضور المزاد علي وسيط البائع ومن يمثل البائع ووسيط المشتري ومن يمثل المشتري المستوفين بالشروط الموضحه في هذا الاعلان.