كيدزانيا الكويت تحصد جائزة تميّز عالمية من "تريب ادفايزور"

كيدزانيا الكويت تحصد جائزة تميّز عالمية من "تريب ادفايزور"

حازت كيدزانيا الكويت، مدينة الأطفال النموذجية المصغّرة للتعليم الترفيهي، على جائزة تميّز عالمية من "TripAdvisor"، أكبر موقع للرحلات وتقديم التعليقات والنصائح حول وجهات السفر في العالم، بعد حصولها بصفة دورية على تقييمات إيجابية من قبل زوار الموقع.

وجاءت هذه الجائزة بالتزامن مع استعدادات كيدزانيا للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية على افتتاحها، لتضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها، إثر فوزها بجائزة تميز عالمية في حفل توزيع جوائز الترفيه والتجزئة (RLI) العام الماضي.

وحازت كيدزانيا أيضاً على المرتبة الأولى في فئة "مراكز الترفيه والألعاب" في الكويت، والمرتبة الثالثة في فئة "الأنشطة التي يمكن ممارستها" في الكويت، بحسب موقع "TripAdvisor". وتضم فئة الفائزين بهذه الجائزة كلاً من الفنادق والمنتجعات والمطاعم ومعالم الجذب من جميع أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، علّق نائب رئيس قطاع الترفيه والتسلية في شركة محمّد حمود الشايع، السيّد فيرناندو ميدروا قائلاً: "يسعدنا كثيراً كعلامة تجارية عالمية أن تأتي هذه التقييمات الإيجابية من قبل زبائننا الذين يستفيدون من خدماتنا ويتفاعلون معها مباشرة كل يوم. وحصولنا على جائزة التميّز هذه من "TripAdvisor" يؤكّد على التزامنا بتوفير تجارب وخدمات استثنائية لزوار وزبائن مدينة كيدزانيا."

وأضاف أيضاً: "ستكون هذه الجائزة حافزاً لنا للعمل بجد أكبر للمحافظة على هذا المستوى المميز والارتقاء بمعايير الخدمة للحفاظ على رضا الزبائن."

برنامج الاحتفالات التي تقوم بها كيدزانيا الكويت بمناسبة الذكرى السنوية الثانية على افتتاحها، ستطلق برنامج مسابقات كيدزانيا الجديدة والشيّقة الذي سيستمر لستة أسابيع بدءاً من 7 يونيو وحتى 18 يوليو 2015، ليمنح الأطفال الفرصة للمنافسة في مجموعة من الألعاب المرحة والمسابقات التعليمية الحماسية.

 

×