جون هادين نائب الرئيس الأول لإدارة العقار في شركة الشايع يتسلم الجائزة نيابةً عن الشركة

شركة الشايع تحصد جائزة أفضل شركة تجزئة في الشرق الأوسط لهذا العام

فازت شركة محمد حمود الشايع، الشركة الرائدة في مجال التجزئة، بجائزة "أفضل شركة تجزئة في الشرق الأوسط" لهذا العام خلال حفل توزيع جوائز التجزئة والترفيه العالمية (RLI) لعام 2015، والذي أقيم في معرض الميدان في دبي الأسبوع الماضي.  

وتأتي هذه الجائزة تقديراً لالتزام الشركة بتوفير أفضل الخدمات بأعلى المعايير لزبائنها وحرصها الدائم على توفير فرص وظيفية واعدة في البلدان التي تعمل فيها، بالإضافة إلى اتّساع قاعدة العلامات التجارية التي تديرها، إذ تفتتح الشركة ما يقارب 400 محل سنوياً.

وتعليقًا على هذه الجائزة، قالت جين رافتر من مجلة RLI: "استطاعت شركة الشايع ومقرّها الكويت، أن تنفرد عن غيرها من المرشّحين في كافة الأصعدة. فقد شكّل نموّ شركة الشايع المتسارع واحدة من أبرز قصص النجاح التي شهدتها منطقة الشرق الأوسط في مجال التجزئة. ويظهر حرص الشركة على توفير تجربة مميزة وفريدة في مجال التجزئة والترفيه جلياً في خدمة الزبائن الراقية لديها واستثمارها في تنمية فرق عملها والتزامها أيضًا بدعم المجتمعات المحلية التي تعمل فيها".

وقد تسلم السيد جون هادين، نائب الرئيس الأول لإدارة العقار في شركة الشايع، الجائزة نيابةً عن الشركة. وأشار إلى أن هذه الجائزة جاءت لتؤكد على تميُّز الشركة في قطاع التجزئة في المنطقة بالقول: "لطالما نجحت شركة الشايع في تمثيل العلامات التجارية العالمية وإدارة محلاتها، واستطاعت بخبرتها التوسع في مختلف أسواق منطقة الشرق الأوسط. كما أنها تولي زبائنها كامل اهتمامها وتحرص على تقديم تجربة تسوق فريدة لهم، وتوفير مجموعة واسعة من المنتجات والمطاعم، والالتزام بخدمة الزبائن وفق أرقى المعايير".

وقد اختيرت شركة الشايع من بين أربع شركات معروفة في قطاع التجزئة في المنطقة كانت قد تأهّلت للدورة النهائية في هذه الفعالية السنوية التي تنظمها مجلة (RLI)، وهي المؤسسة الوحيدة في العالم التي تُعنى بمتابعة قطاع التجزئة والترفيه العالميّ.

لمزيد من التفاصيل حول الجوائز، يرجى زيارة موقع المجلة الإلكتروني www.rli.uk.com.