إبراهيم أديب العوضي

"أعيان العقارية" تبرم عقدآ لاستثمار مساحات في "يال مول" مع منا للترفيه

كشفت شركة أعيان العقارية عن توقيع عقد مع شركة منا للرياضة والترفيه وذلك لاستثمار مساحات ضمن مجمع يال المملوك لها في منطقة الفحيحيل لإقامة مركز للترفيه العائلي والأطفال " فن كويست" على مساحة 1300 متر مربع وكذلك إقامة مركز للبولينغ على مساحة 1100 متر مربع.

ووقع العقد نيابة عن شركة أعيان العقارية الرئيس التنفيذي للشركة إبراهيم أديب العوضي، ونيابة عن شركة منا للرياضة والترفيه محمد عبد السلام نائب رئيس مجلس الإدارة.

وأوضح العوضي أن هذا العقد يأتي في إطار استعدادات الشركة لاستكمال عمليات الاستثمار والتأجير في المجمع الضخم المملوك لكل من شركة أعيان العقارية وشركة أعيان للإجارة والإستثمار وشركة عنان للتمويل العقاري، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تأتي تماشياً مع خطة التسويق الموضوعة وإستكمالاً لعنصر جاذب وحيوي ضمن عناصر المشروع الرئيسية وهو الترفيه.  

وقال العوضي أن المجمع نجح في استقطاب العديد من العلامات التجارية والأنشطة المتنوعة في مجالات تجارة التجزئة والمطاعم والمقاهي والترفيه والرياضة والتجميل والملابس والاكسسوارات وغيرها، مما رفع نسب الإشغال بصورة واضحة والمتوقع استمرار زيادتها مع قرب الافتتاح، مؤكداً على حرص شركة أعيان العقارية على إجتذاب أفضل العلامات التجارية ونخبة القطاع التجاري والخدماتي لتعزيز هوية المجمع ونجاحه. كما أوضح دعم الشركة للمشاريع الصغيرة من خلال إعطائهم الفرصة ليكونوا ضمن مكونات المشروع وتوفير جميع إحتياجاتهم وتسهيل إجراءاتهم رغبة منها في الإسهام بتطوير هذا القطاع وتشجيعه.

وأشار العوضي إلى أن مشروع يال الكائن في قلب الوسط التجاري لمنطقة الفحيحيل والمطل مباشرة على شارع الدبوس يضم مكونين أساسيين وهما المجمع التجاري وبرج المكاتب في مساحه بنائية إجمالية تعادل 70 ألف متر مربع، وكلاهما متصل ويتوافر بهما مرفق وقوف للمركبات يتسع إلى 440 مركبة، بالإضافة إلى خدمات مساندة عديدة، وبذلك يصبح المشروع مرفقاً حيوياً متكامل المكونات لخدمة المتسوقين من الأفراد والعائلات وفئة رجال الأعمال الذين ينشدون التسوق والعمل في مجمع حديث وراقي.   

وأضاف أن المساحة التأجيرية للمجمع التجاري تبلغ 15 ألف متر مربع، موزعة على أربعة طوابق مختلفة، تتضمن مواقع مخصصة للمطاعم والمقاهي علاوة على وحدات تجارية متعددة الأحجام تستهدف علامات تجارية مصنفة كمتوسطة إلى عالية المستوى مع التركيز على العلامات والمتاجر التي تلبي إحتياجات السيدات والأطفال بالدرجة الأولى وتخدم تجربة التسوق العائلي. كما يضم مبنى البرج المصنف من الفئة (أ)، مساحات مكتبية قابلة للتأجير تبلغ 9300 متر مربع موزعة على 13 طابقاً وتتمتع بإطلالات بحرية مميزة بالإضافة إلى خدمات المباني الذكية وتشمل الأمن، والحراسة، والدوائر التلفزيونية المغلقة، وأنظمة التحكم، ومرافق الاتصالات ونقل المعلومات، وأنظمة السلامة والحريق، وخدمات النظافة والصيانة.

وختاماً بين العوضي أن العمل يجري على قدم وساق للإنتهاء من أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية إيذاناً بإفتتاح مجمع وبرج يال، لافتاً إلى قيام شركة أعيان العقارية التي تتولى إدارة المشروع بتكوين فريق متخصص على أعلى مستوى من المصممين المعماريين والاستشاريين والمقاولين لتصميم وتنفيذ هذا المشروع الذي سيكون بمثابة تحفة معمارية فريدة وسط منطقة الفحيحيل.  

من جهته أوضح محمد عبد السلام نائب رئيس مجلس إدارةشركة منا للرياضة والترفيه ان توقيع عقد الاستثمار في يال مول يأتي في إطار توسعات الشركة في سوق الرياضة والترفيه في الكويت والذي يشهد طلبا متزايدا في الآونة الأخيرة.

وتوقع عبد السلام أن يتواصل النمو في السوق بفضل النمو في عدد السكان والتزايد الواضح في مؤشرات السياحة الداخلية والتطور الكبير الذي تشهده تلك الصناعة من زاوية التكنولوجيا والجاذبية والأدوات وبما يتناسب مع مختلف الشرائح والفئات العمرية.

 

×