"أبركرومبي آند فيتش" تفتتح متجرها الثاني في الكويت

"أبركرومبي آند فيتش" تفتتح متجرها الثاني في الكويت

أعلنت "أبركرومبي آند فيتش"، سلسلة متاجر التجزئة وعلامة ملابس المريحة الشهيرة، عن افتتاح متجرها الثاني في دولة الكويت، وذلك ضمن "مول 360" - وجهة التسوّق الرائدة في الكويت والتابعة لشركة "التمدين لمراكز التسوق".

ويعتبر هذا الفرع الثاني للعلامة التجارية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بعد اختيار "مول 360" في الكويت ليكون جزءاً من استراتيجيتها لتوسيع حضورها على مستوى العالم.

ويطرح المتجر الجـديد طيفاً واسعاً من تشكيلات الملابس والإكسسـوارات الرجالية والنسائية مع التركيز على الخط الذي لطالما ميز أسلوب "أبركرومبي آند فيتش"، وجعل منها إحدى أبرز العلامات التجارية الشبابية . ويعد "مول 360" الوجهة المثلى لعلامة "أبركرومبي آند فيتش" التي تسعى لاستقطاب المتسوقين كثيري الأسفار، خصوصاً وأن أزياءها تجمع بين روح الشباب والأسلوب الكلاسيكي والأناقة في آن معاً.

ويوفر متجر "أبركرومبي آند فيتش" الثاني في الكويت تجربة فريدة تنسجم ببراعة مع المحيط العصري لـ "مول 360". وقد تم تصميمه وفق المفهوم العالمي للعلامة التجارية، وهو أيضاً ثاني متجر دولي يتزين بواجهة جديدة بالكامل.

وبهذه المناسبة، قالت كلاوديا لوبوسينسكا، مدير التسويق في "مول 360": "حقق ’مول 360‘ نمواً ملحوظاً خلال الأشهر القليلة الماضية، ما أثمر عن إضافة مجموعة من المتاجر الجديدة مثل ’أبركرومبي آند فيتش‘ لتلبية احتياجات مختلف شرائح الجمهور بمن فيهم الشباب. ويسرنا احتضان أحد متاجر هذه العلامة الرائدة التي ندرك تماماً بأن اختيارها لنا نابع من روح الانسجام الذي يجمعنا سوياً".

وتأسست شركة "أبركرومبي آند فيتش" عام 1898 على يد ديفيد تي. أبركرومبي، وكانت بدايتها على شكل متجر صغير بواجهة بحرية جميلة يدعى "أبركرومبي كو" في شارع "ساوث ستريت" بمدينة مانهاتن. ثم اشترى المحامي الشهير إيزرا فيتش، وهو من عملاء المتجر الأوفياء، حصة كبيرة من الشركة ليتحول اسمها إلى "أبركرومبي آند فيتش" في عام 1904 إثر تعيين فيتش شريكاً رسمياً مؤسساً للعلامة. ورغم افتراق الطرفين في نهاية المطاف، إلا أن العلامة تحولت لاحقاً إلى إمبراطورية تجارية تبلغ قيمتها مليارات الدولارات.

ويتزامن إطلاق المتجر الجديد مع تركيز "أبركرومبي آند فيتش" على الأسواق الدولية لتعزيز قيمة مبيعاتها. وإلى جانب انتشارها واسع النطاق على مستوى الولايات المتحدة، تتوجه أنظار العلامة اليوم إلى قارة آسيا وخصوصاً منطقة الشرق الأوسط بهدف ترسيخ حضورها العالمي.

يقع متجر "أبركرومبي آند فيتش" الجديد في الطابق الأرضي من "مول 360".

 

×