مجموعة الخرافي

مجموعة الخرافي تزكي فوزي الخرافي رئيساً لها وشقيقه مهند نائبآ له

اتخذت مجموعة الخرافي خطوات استراتيجية تعكس العمق والاستقرار الذي تتميز به كأكبر مجموعة تجارية  في منطقة الخليج والشرق الأوسط ، حيث تمت تزكية فوزي محمد عبدالمحسن الخرافي رئيساً للمجموعة وذلك في اجتماع عقد الخميس الماضي .

وتأكد صحة خبر اتفاق الأسرة  بالاجماع علي تزكية  فوزي محمد الخرافي لتولي رئاسة المجموعة خلفا لشقيقه المرحوم جاسم الخرافي كما تم في ذات الاجتماع تزكية شقيقهم مهند محمد الخرافي نائبا للرئيس مع بقاء باقي المناصب بالمجموعة دون تغيير .

وهذا ما يؤكد عمق وصلابة تنظيم هذه المؤسسة الاقتصادية العملاقه التي تقوم على اسس راسخة ومرتكزات مهنية عالية كانت الضمانه بعد الله سبحانه وتعالى في عدم تاثر اعمال المجموعة  بسبب وفاة الشقيقين ناصر الخرافي  ومن بعده جاسم الخرافي رحمهما الله ...

وتؤكد خطوة حسم المناصب العليا في مجموعة الخرافي المرونة العالية في نقل المناصب والتوافق الكبير في ادارة المجموعة  الأمر الذي يسهم  في تعزيز و عودة الاستقرار لتعاملات سوق الاسهم وارتفاع المؤشر العام بالسوق الكويتية حيث تتحكم شركات المجموعة بما لايقل عن 10% من اجمالي قيمة الاسهم المدرجة بسوق الكويت للاوراق المالية.

وتاريخيا تتميز مجموعة الخرافي باستقرار وثبات منذ المؤسس الأول للمجموعة المغفور له محمد عبدالمحسن الخرافي.

 

×