كفيك ترعى معرض "1000 مشروع" الثالث

كفيك ترعى معرض "1000 مشروع" الثالث

أعلنت الشركة الكويتية للتمويل والإستثمار (كفيك) عن رعايتها لمعرض 1000 مشروع الذي أقيم تحت رعاية سمو أمير البلاد وبحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح، والذي نظمه برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة في أرض المعارض.

وحول الموضوع قال شبنان فهد المطيري رئيس قطاع الاستثمار وتمويل الشركات في الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار: نحرص في كفيك على تفعيل دور المبادرين، ونعمل على دعمهم إذ يشكلون شريحة مهمة في البيئة الاستثمارية.

وأضاف المطيري بأن "كفيك" رعت الدورة الثالثة لمعرض 1000 مشروع والذي شهد ضمن فعالياته حلقات نقاشية وورش عملية تساهم في توجيه الشباب والشابات للعمل بالقطاع الخاص وتخدم أصحاب المشاريع كل حسب اختصاصه ومجال عمله.

وقال المطيري تشجيع الطاقات الكويتية ورفع مستوى الثقافة الاستثمارية لديهم يعتبر من ضمن أولوياتنا، من خلال رعاية الأنشطة التي تساعدهم بتفعيل دورهم بالشكل المطلوب.

يذكر بأن المعرض نجح على استقطاب المبادرين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمنزلية والحرة، وضم أجنحة للصناعات الحرفية واليدوية والحرة من كافة الاهتمامات وعلى كافة الاحتياجات الاستهلاكية التي تعود بالفائدة على المبادرين وتحقق اهدافهم وتطلعاتهم المستقبلية.

 

×