التصميم الجديد لردهة المطاعم في مجمع 360

تجديد ردهة المطاعم في "مول 360" بتكلفة مليوني دينار كويتي

انطلاقاً من التزامه بإثراء تجربة رواده والتفوق على توقعات ضيوفه على كافة المستويات، يعمل "مول 360"، وجهة التسوّق الرائدة في دولة الكـويت والتابع لشركة التمدين لمراكز التسوق على تجديد ردهة المطاعم الواقعة في الطابق الثاني بما يضمن للرواد باقة أوسع من خيارات الأطعمة والمشروبات ويؤسس وجهة جديدة لنخبة الذواقة تنسجم مع أعلى معايير التميز العالمية.

ستتم عملية التجديد التي تصل تكلفتها إلى مليوني دينار كويتي على ثلاثة مراحل بحيث تبقى العديد من المطاعم الحالية مفتوحة أمام رواد المول في كل مرحلة، وعند استكمال أعمال التجديد سوف تضم الردهة 26 مطعماً ومقهى راقي مع إمكانية تناول الطعام في المنطقة المفتوحة أو المساحات المخصصة للجلوس في كل مطعم.

بهذه المناسبة، قال شافاك سريفاستافا، عضو مجلس الإدارة في شركة التمدين لمراكز التسوق: "يتميز الرواد في دولة الكويت بذوقهم الرفيع ويتطلعون دائماً إلى كل ما هو أرقى وأفضل سواءً على مستوى مطاعم الوجبات السريعة أو المطاعم الفاخرة. واستناداً إلى الأبحاث المعمّقة التي أجريناها للتعرف على ما يفضله رواد’مول 360‘، أصبحت لدينا صورة واضحة حول الأسلوب الأمثل للارتقاء بردهة المطاعم في المول نحو أفق جديدة من التميز لتصبح بلا شك الوجهة الأولى للذواقة في الكويت".

وتمت إعادة تصميم ردهة المطاعم وفق أرقى المعايير العالمية بما يتوافق مع توقعات رواد "مول 360" الذين يتطلعون إلى تجربة مريحة تتكامل فيها المأكولات المميزة مع الأجواء الراقية، وستشتمل الردهة على 6 مطعماً فاخراً و20 منفذاً للوجبات السريعة بما يمنح رواد خيارات متنوعة تلبي حتياجاتهم، وستكون الساحة المستوحاة تصاميمها من عالم الطبيعة من أبرز ملامح الردهة المحدّثة  وستضم حدائق عمودية غنّاء يتوسطها شلال يصل ارتفاعه إلى 10 أمتار كما سيتم تزويد سقف الردهة بلوحات إلكترونية  تمنحه منظراً يشبه  منظر السماء في حين سيتم تركيب أسقف خشبية مميزة في المساحات العامة. وستشكل التشطيبات الأنيقة في الردهة العامة وواجهات المتاجر العصرية علامة فارقة لتجربة تناول الطعام في "مول 360".

وأردف سريفاستافا: "نحن مدركون تماماً لأهمية إيلاء متطلبات روادنا الأولوية القصوى  ولطالما حرص ’مول 360‘ على تقديم مفاهيم وعروض استثنائية هي الأولى من نوعها في دولة الكويت وشكّل منطلقاً لأكثر المطاعم والمقاهي الكويتية تميزاً وابتكاراً. ونحن على ثقة بأن التجديدات في المول التي يجري تنفيذها في ردهة المطاعم ستحظى بتقدير واهتمام أصحاب العلامات التجارية المتواجدين فيها وستلقى في الوقت ذاته أصداء إيجابية لدى روادنا الكرام".

ومن المتوقع أن تستغرق المرحلة الأولى من عملية التجديد 6 أشهر على أن يتم استكمال كافة المراحل خلال 18 شهراً.