جاب من الجمعية العمومية لشركة الاتحاد العقارية اليوم

العيسى: "الاتحاد العقارية" انجزت تصاميم "مجمع غزوة " البالغ كلفته 10.6 مليون دينار

أعلن رئيس مجلس الإدارة في شركة الاتحاد العقارية فيصل العيسى انه تم الانتهاء من مراحل التصاميم الهندسية واصدار التراخيص من ادارة البلدية لهدم وإعادة بناء مجمع غزوة في منطقة الشعب البحري.

واضاف العيسى على هامش اجتماع الجمعية العمومية للشركة اليوم والتي عقدت بنسبة حضور 89 في المئة ان مجمع غزوة اول مشاريع الشركة تم بناؤه قبل 40 عاما، تم اخلاء جميع السكان منه، مشيرا الى ان اعادة بناء المجمع سيؤدي الى تعزيز ايرادات الشركة التشغيلية.

وكشف ان الكلفة التقديرية للمشروع تبلغ نحو 10.6 مليون دينار، متوقعا البدء بتنفيذ المشروع خلال العام 2015 موضحاً ان الشركة ستعمل على توفير التمويل اللازم لاعادة البناء من التدفقات النقدية الذاتية للشركة، وبالتالي تعود بالنفع على جميع المساهمين.

وأفاد  ان الشركة تمكنت خلال العام الماضي من الاستمرار بخطة العمل الهادفة الى المحافظة على نسبة الاشغال بتأجير مجمعاتها بالكامل والمحافظة على توفير السكن المميز.

واستعرض العيسى النتائج المالية للشركة خلال العام المالي 2014 حيث حققت الشركة زيادة في حقوق الملكية للمساهمين بمبلغ 2.7 مليون دينار وبنسبة 7.2 في المئة عن العام 2013، مرجعاً ذلك الى ارباح اعادة تقييم عقارات استثمارية غير محققة بمبلغ 2.85 مليون دينار.

واضاف ان الشركة حققت صافي ربح بقيمة 4.12 مليون دينار بانخفاض 1.4 مليون دينار عن 2013 ،  في حين بلغت ربحية السهم 22.19 فلس مقارنة بربحية للسهم بلغت 29.8 فلس خلال العام 2013 .

ووافقت الجمعية العمومية العادية للشركة على جميع البنود المدرجة على جدول الاعمال واهمها تقريرا مجلس الادارة ومراقبي الحسابات وتوزيع ارباح نقدية بواقع 7 فلوس للسهم الواحد وبما يعادل 1.3 مليون دينار على المساهمين المسجلين بسجلات الشركة.

 

×