أروى محمد أبو الحسن

متجر "إكسبلوررز بيس" ترعى أول مُشارِكة كويتية في بعثة أنتاركتيكا العالمية

أعلنت شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية اليوم عن رعايتها للكويتية أروى محمد أبو الحسن، في أول مشاركة لها في بعثة أنتاركتيكا العالمية لعام 2015 (IAE)، التي تقام من قبل منظمة 2041.

بدأت أروى المغامرة على مدى 13 يوماً، وهي تحدي أطلقه السير روبرت سوان، أول إنسان تطأ قدميه القطبين الشمالي والجنوبي في العالم، في القطب الجنوبي. وقامت شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية بتزويد المشاركة الكويتية أروى بالمعدات والملابس من متجر "إكسبلوررز بيس" (Explorers Base) المخصصة لأجواء القطب الجنوبي ومستوى المغامرات الاستكشافية التي ستقوم بها خلال البعثة. ويوفر متجر "إكسبلوررز بيس" الرائد في الكويت جميع احتياجات الرياضات الخارجية تحت سقف واحد، إذ تلقّت أروى المعدات والملابس من كل من علامة "ذا نورث فيس" وعلامة "باتاغونيا" ذوات الأداء الأفضل تقنياً والشهيرتين بالمنتجات العالمية المقاومة للأجواء البرية القاسية، كَدعم لها في رحلتها.

قال المدير العام في شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية، علي فيصل المطوع: "نعتز بدعم ورعاية أروى في هذا التحدي الفريد الذي لم يسبق أن شاركت فيه كويتية من قبل. فالحركة الشبابية في البلاد تشهد رغبة متزايدة في المشاركة بمثل تلك الأنشطة الخارجية الرياضية كرياضة تسلق الجبال والمشي لمسافات طويلة، ونحن بدورنا نسعى دون شك في شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية إلى دعم هذه الطاقات الشابة من خلال الانخراط مع منظمات مثل 2041. بهذه المبادرة سنلهم الشباب الكويتي عن طريق تزويدهم بأفضل المنتجات من حيث الجودة والتصميم والأداء التي تلبي احتياجات الرياضيين المتحمسين وقادة الغد".

بدأت أروى رحلتها من مدينة أوشوايا في الأرجنتين التي تقع في أقصى جنوب الكرة الأرضية حيث تم اختبار المعدات ومعايير السلامة قبل الإنطلاق إلى القطب الجنوبي. خلال السباق، خضع المشاركون أمثال أروى إلى عدد من التحديات التي تهدف لتحفيزهم على إحداث فارق في العالم، منها تحديات تعتمد على الروح القيادية لدى المشارك، وأخرى تعزز العمل الجماعي والعمل ضمن أفرقة، وخوض تجربة شخصية في الحياة البرية للتعرف بعمق على تاريخ القطب الجنوبي.

من جانبها، قالت المُشارِكة في بعثة أنتاركتيكا لعام 2015 (IAE)، أروى محمد أبو الحسن: "سعدت جداً بالمشاركة في بعثة أنتاركتيكا العالمية لهذا العام وعلى تحدي نفسي. وأشكر بالأخص متجر "إكسبلوررز بيس" والعلامتين "ذا نورث فيس" وعلامة "باتاغونيا" على دعمي وتوفير أفضل المنتجات التي احتجت لها لمثل هذه المغامرة. كان لي الفخر بأن أمثل الكويت في هذا التحدي، وأن أرفع علم الكويت الحبيبة عالياً في هذه المغامرة العالمية."

يزود متجر "إكسبلوررز بيس" أفضل المنتجات للرياضات والأنشطة الخارجية على مستوى الجودة وتنوع الاحتياجات، حيث يتوفر في المتجر مجموعة كبيرة من المنتجات، التي تعتبر من أفضل المعدات أداءً وأحسن نوعيات الملابس، المصنوعة خصيصاً للرياضات والأنشطة الخارجية من العلامات التجارية العالمية مثل ذي نورث فيس، وباتاغونيا، واركتريكس، وهوديني.