" زين " ترعى النسخة الثانية من معرض " مَدد "

"زين" ترعى النسخة الثانية من معرض "مَدد"

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن رعايتها لفعاليات النسخة الثانية من معرض " مَدد " للمشاريع الصغيرة ، والذي انطلقت فعالياته في الفترة من 19 – 22 أبريل الحالي.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن رعايتها لمعرض " مَدد " المتميز أتت تماشياً مع جهودها المستمرة لدعم المبادرات التي تسلط الضوء على إنجازات الشباب الكويتي في مجال المشاريع الصغيرة ، بحيث وفّر المعرض للمشاركين فرصة عرض منتجاتهم وخدماتهم على الزائرين.

وبينت زين أن المعرض قد شهد العديد من المشاركات المميزة من المنتجات والمستلزمات النسائية عالية الجودة من الأزياء والاكسسوارات والأثاث والعطورات والمواد الغذائية وغيرها ، والتي أشرف على إدارتها وتصميمها مجموعة من الشباب الكويتي المميز ، وهدف المعرض إلى توفير فرصة الاستعداد لشهر رمضان المبارك عن طريق التزود بالاحتياجات والمستلزمات الرمضانية.

وأشارت الشركة إلى أن المعرض لم يقتصر على عرض المنتجات والخدمات فحسب ، بل تضمن أيضاً تنظيم مجموعة من ورش العمل في مجالات نمط الحياة العصرية وفن الديكور المنزلي وأسرار إطلاق المشاريع الصغيرة وغيرها ، وهي الأنشطة التي قدمت محتوى ذات قيمة للزائرين.

وأكدت زين على مواصلتها بتشجيع الأنشطة والمبادرات المختلفة التي تعنى بفئة الشباب الطموح ، حيث تؤمن الشركة أن أهم الركائز لتنمية كوادر شبابية واعية ومدربة قادرة على العمل باحتراف ومهنية هو تبادل التجارب العملية والخبرات في شتى المجالات ، وهي المساحة التي توفرها المعارض الشبابية بشكل متميز.

 

×