محمد العيبان يكرم مناضل عبدالله

"كفيك" تفعّل نظام التعليم الإلكتروني للموظفين

أعلنت الشركة الكويتية للتمويل والإستثمار (كفيك) عن تفعيل نظام التعليم الإلكتروني للبرامج التعليمية والتدريبية المعتمدة للموظفين وذلك في إطار سعيها الدائم للإرتقاء بمهارات موظفيها وفق أحدث الوسائل.

وحول الموضوع قال محمد العيبان نائب الرئيس التنفيذي في الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار: نحرص من خلال طرح نظام التعليم الإلكتروني على تحسين أدائنا، لتحقيق التميّز في عملياتنا التشغيلية. كما نسعى كذلك على تطوير قدرات الموظفين ورفع جودة الخدمات المقدمة. وذلك من خلال توفير أفضل برامج التدريب المتعلقة في قطاعيّ التمويل والاستثمار.

وأضاف العيبان تعتبر كفيك من الشركات الرائدة في الكويت بمجال تكنولوجيا المعلومات، فهي من أوائل الشركات التي طرحت برنامج متخصص بإدارة الموارد البشرية. هذا واستطعنا كذلك في كفيك من تكوين منظومة متكاملة من المتخصصين، الذين يحرصون بدورهم على تنفيذ الخطط المستقبلية المعنيّة بمواكبة التطور والنمو الذي نطمح إليه.

واختتم العيبان تصريحه قائلاً: نحن مستمرين بتكريم الموظفين الأوائل الذين يتخطون البرامج التدريبية المقررة لهم بنجاح. وهذا بدوره يخلق بيئة تنافسية إيجابية للموظفين، ويحثهم على  مضاعفة الجهد وبذل المزيد من العطاء.

 

×