VIVA

ردا على النائب الطريجي/ VIVA: نتمتع بأنظمة رقابية صارمة ونشكر مجلس الإدارة السابق

أعلنت اليوم شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، أنه بالإشارة الى ما نشر في الصحف خلال الاسبوع الماضي حول قيام رئيس مجلس ادارة شركة اتصالات – تساهم بها الحكومة – بممارسات غير مهنية، وانطلاقا من دوافع الحرص والمسؤولية تجاه المساهمين تؤكد شركة الاتصالات الكويتية ( فيفا ) أنها تتمتع بأنظمة رقابية صارمة وتخضع سياساتها ولوائحها الداخلية الى أعلى المعايير المهنية المتعارف عليها والتي تم إعدادها بالاستعانة بمكاتب خبرة عالمية تتولى مهمة التدقيق الداخلي إضافة الى لجنة مراجعه منبثقة من مجلس الادارة وظيفتها الأساسية التثبت والتحقق من سلامة الاجراءات المتعلقة بكافة أنظمة الشركة بوجه عام.

كما واستذكرت الشركة بالعرفان والتقدير دور مجلس الادارة السابق ورئيسه والادارة التنفيذية في عمليات التاسيس وبنقل الشركة الى الربحية. هذا ما لزم توضيحه حرصا على مكانة وسمعة الشركة ومصلحة مساهميها.

وكان النائب د. عبدالله الطريجي كشف أن لجنة حماية الأموال البرلمانية ستبحث تجاوزات رئيس إحدى شركات الاتصالات والمعين من قبل الهيئة العامة للاستثمار واستيلائه على اموال الشعب الكويتي واساءته لعلاقتنا بالدولة الخليجية الشقيقة التي جاءت للاستثمار في الكويت مؤكداً انه يقف هذا الموقف كممثل للشعب الكويتي الذي يملك حصة 50% من رأسمال هذه الشركة وينتظر من وزير المالية انس الصالح اتخاذ اجراءاته ازاء هذه التجاوزات.

 

×