علي عبد الوهاب المطوع و 'كروكس' تطلقان فرع جديد في السلام مول

علي عبد الوهاب المطوع و"كروكس" تطلقان فرع جديد في السلام مول

أعلنت شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية اليوم عن افتتاح معرض جديد للعلامة التجارية العالمية "كروكس" (Crocs)، وهو المعرض الحادي عشر في الكويت. ويقع المعرض الجديد في السلام مول في منطقة السالمية، حيث يشغل مساحة تزيد عن 84 متراً مربعاً، ويضم تشكيلة واسعة تزيد عن 5.000 منتج لأحذية كروكس للرجال والنساء والأطفال الشهيرة والمصنوعة من مادة "الكروسلايت" (Croslite™).

يمثل هذا التوسع في الكويت خطوة هامة للاستثمار وتقوية العلاقات التجارية بين الوكيل المحلي، شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية، والعلامة التجارية العالمية "كروكس"، التي تمتد منذ 2009 عندما تم افتتاح أول متجر في البلاد.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية، خالد فيصل المطوع: "نهدف إلى تقديم أفضل المنتجات التي تلبي مختلف احتياجات الأفراد من خلال هذا التوسع وجعلها متوفرة على مقربة من الجميع.

هناك طلب متزايد في الكويت على الأحذية المريحة والتي أيضاً تتحمل كثرة الاستخدام، لاسيما في المواسم المقبلة على الأنشطة الخارجية مثل البحر والصيد والتخييم في البر، حيث تكون أحذية "كروكس" الأنسب لهذه الأنشطة والاستخدام اليومي. كما أصبحت هذه الأحذية المفضلة بين المهنيين مثل الأطباء والممرضين الذين يفضلون ارتداءها أثناء ساعات عملهم الطويلة لما تمنحه من راحة وطبعاً المقاومة للاستخدامات اليومية التي تتطلبها هذه المهن، ونتطلع لإطلاق خلال الشهر المقبل مجموعة جديدة من الأحذية المصنوعة خصيصاً لهم ولإحتياجاتهم المهنية عند عملهم اليومي في المستشفيات والعيادات."

تحقق "كروكس" العالمية إيرادات سنوية تقدر بأكثر من بليون دولار سنوياً وأكثر من 2.950 متجراً في العالم، وتشتهر "كروكس" بمنتجاتها المصنوعة من مادة "الكروسلايت" ذات التكنولوجيا المبتكرة التي تتسم بعدة مميزات مهمة كالوزن الخفيف والمرونة ومادة "الآنتي مايكروبيال" (antimicrobial) المقاومة للروائح غير المحببة، بالإضافة إلى كونها مريحة وعملية.

من ناحيته، قال المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط في شركة "كروكس"، السيد/ مايكل براون: "تعد دول مجلس التعاون الخليجي، وبالأخص الكويت، سوقاً هامة جداً للعلامة التجارية، وشهدنا إقبالاً على أنواع أحذية "كروكس" بفضل ما تتميز به من مادة مريحة وملونة وخفيفة الوزن المناسبة لموسمي الصيف والشتاء."

 

×