جانب من الاستقبال

شركة علي عبدالوهاب المطوع تستقبل السفير اللبناني في الكويت

استقبل رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية، فيصل علي عبد الوهاب المطوع، السفير اللبناني لدى دولة الكويت، الدكتور خضر حلوة، في مقر الشركة حيث بحث الطرفان آخر مستجدات الساحة الإقتصادية في الكويت ولبنان وسبل تطوير الروابط التجارية بين الشركة والقطاع الخاص اللبناني.

وعبَّر الدكتور خضر حلوة خلال زيارته عن تقديره للحفاوة الكبيرة التي تلقاها من المطوع، الأمر الذي يسهم في تعزيز الروابط بين الطرفين وتطوير المصالح المتبادلة بينهما.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، فيصل علي عبدالوهاب المطوع: "تساعد الروابط الممتازة التي تمتد لسنوات بين الكويت ولبنان، إضافة إلى التعاون الوثيق بين البلدين في تحقيق تغييرات إيجابية في عدة مجالات. وأود أن أنتهز الفرصة لأشكر السفير على زيارته الكريمة التي هي موضع تقدير دوماً في شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية".

تعد شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية واحدة من أقدم وأكبر شركات التجزئة والتوزيع في سوق الاستهلاك الكويتي النامي، بفضل عملياتها التشغيلية الرائدة في سبع قطاعات تجزئة متنوعة، تمثل أكثر من 100 علامة تجارية عالمية.

 

×