أحمد ماهر

كفيك تدشن فرعها الثاني لبيع وشراء السيارات

أعلنت الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار (كفيك) عن افتتاح الفرع الثاني لشركتها المتخصصة في بيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة وذلك بشارع المعارض في منطقة الري.

وبهذه المناسبة قال رئيس قطاع الخدمات التمويلية أحمد ماهر في الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار: "نحن سعداء بافتتاح فرعنا الثاني للسيارات وذلك في إطار خطة الشركة للتوسع والإنتشار سعياً لتقديم خدماتها في جميع محافظات الكويت، كما نتطلع لإفتتاح فروع أخرى مستقبلاً، حيث نحرص دائماً في كفيك على تقديم أفضل وأحدث الخدمات والمنتجات لمواكبة تطلعات عملائنا".

وأشار ماهر: "تتميز كفيك بخبرة طويلة لأكثر من 15 عام وافتتاح المعرض الجديد يؤكد نجاح الخطة التي تسير عليها الشركة وعلى كفاءة فريق العمل المتخصص".

وأضاف ماهر بأن الفرع الجديد الواقع بشارع المعارض بمنطقة الري يتميز بموقع حيوي ومهم للعاملين في مجال بيع وشراء السيارات. موضحا أن المعرض الجديد لاقى إستحسان العملاء والموردين في منطقتي الشويخ و الري.

وبين ماهرأن كفيك إستهدفت التواجد في منطقة الري تحديداًبعد الفرع الأول لها في سوق السيارات Auto Zoneبأسواق القرين، من منطلق الأهمية الكبيرة التي تحظى بها منطقة الري كونها موقع استراتيجي هام جداً ويهدف هذا التوزيع الجغرافي للفروع لتقديم خدمة أقرب لقاطني المناطق السكنيه المجاورة.

وأوضح ماهر بأن العملاء يستطيعون الآن عرض سياراتهم للبيع مجاناً من خلال موقع الشركة على الإنترنت www.kfic-kw.comويمكنهم دائماً التواصل عن طريق هاتف الشركة على الرقم 1889000 للرد على استفساراتهم، وبالإضافة إلى ذلك يمكن للعملاء تقديم طلباتهم وتسديد الأقساط الشهرية بسهولة عن طريق مكتب الشركة الرئيسي في منطقة شرق أو لدي مندوبي الشركة بمعارض شركة كفيك لبيع و شراء السيارات أو من خلال الموقع الإلكتروني على الإنترنت.

وفي ختام حديثه قال ماهر كفيك بصدد طرح خدمات ومنتجات جديدة تمثل إضافة نوعية للشركة وأبرزها خدمة مستحدثة لتأجير السيارات تتماشى مع متطلبات السوق، إضافة إلى خدمات تمويل السلع الإستهلاكية والقروض النقدية المقسطة.

 

×