شركة يولاند الوطنية للخدمات الزراعية

"يولاند الوطنية" للخدمات الزراعية تحصل على شهادة الآيزو نظام إدارة الجودة

أعلنت شركة يولاند الوطنية للخدمات الزراعية عن حصولها على شهادة الايزو 9001:2008 وذلك لنجاحها في اتباع الإجراءات والمعايير المعتمدة دوليا في خدمة عملائها.

وقالت الشركة ان حصولها على هذه الشهادة يعكس التزامها بتطبيق المعايير الدولية في خدمة عملائها ومراعاة الإجراءات المطلوبة في التدقيق والمراجعة ولإثبات قدرت الشركة على تقديم مستوى من الخدمات التي تلبى متطلبات العملاء، كما عليها اثبات التزامها بتطوير أنظمة خدمة العملاء لتحقيق اعلى درجات رضا العملاء.

وفى هذه المناسبة قالت المهندسة سحر السيد من شركة يولاند الوطنية للخدمات الزراعية نحن في الشركة نعطى كامل اهتمامنا لتوفير أفضل الخدمات لعملائنا وشركائنا، وكذلك الوصول الى الهدف الذي تسعى اليه وهو الانتقائية لجميع الخدمات للشركة.

وصرحت المهندسة سحر بان شركة يولاند هي شركة متخصصة بالخدمات الزراعية بشكل عام وانشاء الحدائق الخاصة بشكل خاص، وتحظى شركة يولاند بسمعة طيبة ومرموقة في السوق الكويتي نتيجة لما تقدمه من خبرات فنية ذات مستوى رفيع ومواد ذات جودة عالية، كما انها تتمتع بثقة واحترام كبيرين لدى العملاء اللذين فاق عددهم لدى الشركة الـ 200 عميل خلال ثلاث سنوات.

وفى الختام وضحت المهندسة سحر بعد حصولنا على هذه الشهادة الدولية لا يسعنا الا ان نستمر في تقديم أعلى مستوى من الخدمات وفقا للمعايير والكفاءة المطلوبة للوصول إلى الرضا التام للعملاء والشركاء.