جان بيير لورو

البنك الأهلي الكويتي يعين جان بيير لورو مديراً لفرعيْ البنك في الإمارات العربية المتحدة

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن تعيين السيد جان بيير لورو مديراً جديداً لفرعيْ البنك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد تولى السيد جان بيير منصبه إعتباراً من 1 مارس 2015. وقبل انضمامه للبنك الأهلي الكويتي عمل جان بيير لورو لدى بنك أبوظبي التجاري، وعمل سابقاً كعضو منتدب للمؤسسات المالية لدى بنك إتش إس بي سي (HSBC) في هونج كونج، كما ترأس الأعمال المصرفية الدولية للشركات لدى بنك باركليز في آسيا وكان مقره الرئيسي في هونغ كونج،  كما أن لديه خبرة إقليمية مع بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية.

وتعقيبا على هذا التعيين، صرح السيد/ ميشال العقاد، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي، قائلا:

"يسرنا إنضمام جان بيير لورو لفريق عمل البنك الأهلي الكويتي.  وسوف يساهم السيد/ جين بما لديه من قيادة متميزة وعقلية إستراتيجية وخبرة إدارية قوية في مجالات التشغيل المصرفية.  ومع خبرته الطويلة لمدة 18 عاما في الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والدولية على مستوى الخليج والعالم، فإنني على يقين بأنه سيكون إضافة ذات قيمة كبيرة لعملياتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن نتمنى له النجاح والتوفيق".

ويقدم البنك الأهلي الكويتي من خلال فرعيه في دولة الإمارات العربية المتحدة عمليات مصرفية متكاملة تغطي أنشطة الخدمات المصرفية للشركات والأفراد.