شركة منازل القابضة

البورصة: مزاد لبيع نسبة 5.0349% من رأسمال "منازل"

اعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأنه بناءً على طلب وزارة العدل - إدارة التنفيذ سيتم بيع أسهم شركة منازل القابضة بعدد (36,000,000 سهم) تمثل نسبة 5.0349% من راس مال الشركة.

وذلك إعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 10-03-2015 ووفقاً لإجراءات بيع الكميات الكبيرة من الأسهم والتي لا تقل عن نسبة 5% من أسهم شركة واحدة مدرجة وهي على النحو التالي:

أولاً : علي من يرغب في دخول المزاد ان يودع لدي وسيطه في موعد اقصاه الساعة العاشرة صباحا من يوم التنفيذ الموافق 10-03-2015 شيكا مصدقا بقيمة 10% (بأسم الشركة الكويتية للمقاصة) من الثمن الاجمالي.

ثانياً : دون الإخلال بأحكام المادة (76) من اللائحة التنفيذية لقانون الشركات تبدأ المزايدة للأسهم المحجوزة محل التنفيذ بسعر أساسي للسهم يحدد على أساس سعر السهم في اليوم السابق على التاريخ المحدد لإجــراء البيع بالمزايدة.

ثالثاً : يفتح باب المزايدة في تمام الساعة 12:45 ظهرا من يوم التنفيذ المذكور اعـلاه بقاعة (عبد الله السديراوي) بالدور الثامن من مبنى سوق الكويت للاوراق المالية وسوف يرسي المزاد في تمام الساعة 1:00 ظهرا.

رابعاً : تراعي الوحدات السعرية المعمول بها بالسوق في المزاد ويجوز لأي من المزايدين المزايدة باكثر من وحدة سعرية.

خامسا : من يرسي عليه المزاد يودع باقي مبلغ الصفقة والعمولة المستحقة قبل الساعة الحادية عشر من صباح يوم الاربعاء الموافق 11-03-2015 في حساب الشركة الكويتية للمقاصة ولا يحق له استرداد المبلغ الذي دفعه اذا لم يقم بسـداد ثمن الصفقة كاملة في الوقت والتاريخ المشار اليهما .

سادساً : يقتصر حضور المزاد علي وسيط المشتري ومن يمثل المشتري المستوفين بالشروط الموضحه في هذا الاعلان.

سابعاً : إذا لم يتقدم أحد للمزاد في التاريخ المحدد فأنه سيتم تسييل الحصة كاملة بإستخدام آلية البيع المباشر في السوق.

وفي حال تقرر إيقاف إجراءات البيع فسوف يتم الاعلان عن ذلك في حينه.