بوند انترناشيونال تطرح فرصة تملك العقارات في إسبانيا

"بوند انترناشيونال": طرح فرصة تملك العقارات في إسبانيا

أعلنت شركة بوند انترناشيونال العقارية عن استضافة ممثلي شركة تايلور ويمبي أكبر المطورين العقاريين في أوروبا وتحديداً في بريطانيا وإسبانيا خلال زيارتهم الثانية للكويت خلال الفترة من 1 الى 2 مارس 2015 وذلك لتنظيم المعرض الثاني للشركة في فندق جي دبليو ماريوت بهدف طرح مشاريع الشركة أمام الجمهور الكويتي.

وحول تلك الزيارة قال الشريك في شركة بوند انترناشيونال العقارية أحمد خالد الشلفان أن شركة تايلور ويمبي قررت تنظيم جولة ثانية لها في الكويت بعد النجاح الكبير التي شهدته ولمسته في زيارتها الأولى والتي حققت نجاحاً كبيرا .

وبين أن هناك مجموعة من الأسباب وراء ذلك في مقدمتها ثقة الزوار الكبيرة في مشاريع "تايلور ومبي" المطور الكبير في المناطق الاسبانية، واعتبار الوقت الحالي ملائما للشراء بعد تراجع الأسعار بنسبة تصل إلى 40٪ عما كانت عليه قبل 2008، اضافة الى انخفاض سعر صرف اليورو لمستويات مغرية مما يدعم من توجهات الراغبين في تملك عقارات إسبانية سواء بغرض الاستجمام أو أملاً في تحقيق أرباح مجزية خلال الفترة المقبلة.

من جانبه وصف أيضا الشريك في شركة بوند انترناشيونال العقارية عبدالله الهارون استضافة شركة بحجم "تايلور ومبي" بالانجاز الكبير نظرا لما تتميز به الشركة من جودة بناء في مشاريعها فضلا عن خدمات ما بعد البيع وحصولها على 100٪ في استفتاء مؤشر رضي العملاء، هذا إلى جانب تميز عقارات الشركة بمواقعها المميزة في ماربيا وجزيرة مايوركا ومناطق اخرى.

وقال الهارون ان هناك تسابق خليجي على الفرص العقارية المتوفرة في العديد من دول أوروبا لاسيما التي تعاني من أزمة اقتصادية، حيث تسببت الأزمات في هذه الدول بخفض أسعار العقارات وضرب سوقها وانخفاض الطلب عليها، كما يسود الاعتقاد لدى الكثير من المستثمرين أن العقارات في بعض الدول الأوروبية قد وصلت إلى أدنى مستوياتها، وأنها سوف تعاود الارتفاع قريباً مع التعافي الاقتصادي التدريجي والتحسن في المزاج الاستثماري العام، وهو ما يجعل منها فرصة استثمارية جيدة لتحقيق الأرباح.

يذكر أن بحث أجرته شركة (CBRE) المتخصصة، أظهر أن نسبة الاستثمارات الأجنبية القادمة إلى الإتحاد الأوروبي من خارجه بلغت 17% وهو أعلى مستوى لها منذ 2007، أي منذ ما قبل اندلاع الأزمة الاقتصادية العالمية التي بدأت في أواخر العام 2008 ، وان حجم التداولات العقارية في أوروبا ارتفعت 60% في مؤشر بالغ الأهمية على التحسن الاقتصادي الذي بدأت تشهده منطقة أوروبا في الشهور الأخيرة.

الجدير بالذكر ان إسبانيا تعتبر من أهم المصايف التي تتميز بطبيعتها الجميلة والمتنوعة، ولمزيد من المعلومات عن المشروع وفرص تملك العقارات في إسبانيا، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني  www.bond-realestate.com، حيث توجد لدينا العديد من الفرص العقارية.

 

×