جمهور نادي النصر السعودي خلال مباراة فريقه اليوم

الدوري السعودي: النصر يستعيد التوازن ويعزز موقعه في الصدارة

استعاد النصر توازنه وعزز موقعه في الصدارة بفوزه الكبير على ضيفه الخليج 4-1 اليوم الجمعة على استاد الملك فهد الدولي في الرياض في المرحلة السادسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وكان الخليج البادىء بالتسجيل عبر الاردني حمزة الدردور (4) ورد النصر برباعية تناوب عليها إبراهيم غالب (11) ومحمد السهلاوي (53 من ركلة جزاء) واحمد الفريدي (64) و90+5).

واستعاد النصر نغمة الانتصارات التي توقفت في المرحلة الماضية بتعادله مع الرائد 2-2، فعزز موقعه في الصدارة بصيد 41 نقطة بفارق 9 نقاط امام مطارده المباشر الاهلي الذي يستضيف الهلال غد السبت في قمة وختام المرحلة، فيما بقي الخليج في المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة.

وفي جدة، حقق الاتحاد فوزا صعبا على ضيفه الشعلة 3-2.

وسجل عبد الرحمن الغامدي (24) واحمد عسيري (41) والبولندي لوكاس زوكالا (45+2) اهداف الاتحاد، والبرازيلي جونيور الفيس (20) ويونس العنزي (62 من ركلة جزاء) هدفي الشعلة الذي اهدر له فهد المنيف ركلة جزاء في الدقيقة 34.

وارتقى الاتحاد الى المركز الثالث مؤقتا برصيد 30 نقطة مقابل 10 نقاط للشعلة صاحب المركز الاخير.

وفي مباراة ثالثة وفي المجمعة، حقق الفيصلي فوزا كبيرا على ضيفه الفتح 4-2 بعد مباراة قوية من الجانبين شهدت اهدار ركلتي جزاء للفيصلي من الفلسطيني اشرف نعمان واسلام سراج.

وسجل الفلسطيني اشرف نعمان (25) والاردني خليل بني عطيه (28) واسلام سراج (77 و90) اهداف الفيصلي الذي اهدر له نعمان وسراج ركلتي جزاء في الدقيقتين 66 والرابعة من الوقت بدل الضائع على التوالي، فيما سجل البرازيلي التون جوزيه (51) والكونغولي دوريس سالمو (79) هدفي الفتح.

ورفع الفيصلي رصيده الى 21 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد الفتح عند 15 نقطة في المركز التاسع.