عبدالرزاق المطوع

شركة غالية تحصل على شهادة شريك معتمد مع Google

أعلنت شركة غالية عن حصولها على شهادة شريك  معتمد مع شركة Google، مما يجعلها أول شركة كويتية تحصل على ثقة شركة  Google في الكويت.

ومن مميزات هذه الشراكة، حصول شركة غالية على "شهادة اعتماد"، والتي ‏تُمنح للشركات التي تبرع في استخدام منتجات Google وهي تؤكّد على أنّ أنشطتها التجارية سليمة وتحقق رضا عملائها  وأنّ هذه الشركات تطبّق أفضل إعلانات Google.

وبهذه المناسبة صرح  مدير عام شركة غالية عبد الرزاق صلاح المطوع قائلاً :"تعتبر  هذه الشراكة د بمثابة فخر لنا كأول شركة كويتية تحصل على هذه الميزة حيث تعتبر شركة غالية رائدةً في مجال الإدارة والإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تأسست عام 2011، وهي قائمة على أكثر من 120 موظف في الكويت والسعودية وقطر."

كما أضاف مدير إدارة التسويق الالكتروني في شركة غالية خالد عبد الصمد دشتي، الشريك المعتمد من Google قائلاً: "جاءت تلك الخطوة أن لتساعد على تطوير وتوسيع نشاطات الشركة في عالم التسويق عبر الانترنت. كما أن هذه الميزة ستنتقل إلى أفرع شركة غالية في دول الخليج العربي."

ومن الجدير بالذكر أن هذه الشراكة تمنح شركة غالية الاعتماد في إدارة الحملات الإعلانية عبر جميع شبكات Google، والتي تتضمن موقع التواصل الاجتماعي Google Plus وموقع YouTube وكل ما يشمله Google Adwords.

 

×