نائب الرئيس التنفيذي في كفيك محمد العيبان

كفيك ترعى مؤتمر الشرق الأوسط للاستثمار المقام في الكويت

أعلنت الشركة الكويتية للتمويل والإستثمار (كفيك) عن رعاية أنشطة جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الكويت المتخصصة بخبراء الاستثمار، والتابعة لمعهد المحللين الماليين المعتمدين CFA.

وبهذه المناسبة قال محمد العيبان نائب الرئيس التنفيذي في الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار: "نحن نعزز هذا التعاون مع جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الكويت والذي يهدف لرفع المعايير المهنية في قطاع الأعمال".

وأضاف العيبان بأن "كفيك" رعت الدورة السادسة لمؤتمر الشرق الأوسط للاستثمار وهو الحدث الأبرز على مستوى الصناعة المالية والذي أقيم تحت رعاية أنس خالد الصالح وزير المالية، بمشاركة أبرز خبراء التمويل والاستثمار في المنطقة سعياً لبحث ومناقشة العديد من القضايا المالية الملحة وذلك تحت عنوان "الاستثمار في الواقع الجديد".

وذكر االعيبان بأن الشركة رعت أيضاً حفل تخريج الدفعة السابعة من حملة شهادات جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الكويت والذي أقيم بقاعة الشيخة سلوى الصباح في فندق مارينا مؤخراً، حيث تم تسليم 12 خريجاً جديداً شهاداتهم من قبل ضيف الحفل حمد مشاري الحميضي مدير عام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وذلك بحضور أكثرمن 150 ضيفاً وعضواً في الجمعية.

وأنهى العيبان تصريحه قائلاً: "نعمل في كفيك على دعم العديد من لأنشطة التي تعتبر قيمة مضافة للمجتمع، و تنمية مهارات المتعاملين في قطاعي التمويل والاستثمار".

 

×