جانب من الاستقبال

شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية تستقبل منظمة "هيومن رايتس ووتش"

استقبل رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، فيصل علي عبدالوهاب المطوع وفد من منظمة "هيومن رايتس ووتش" لمناقشة الجهود الإنسانية التي تقوم بها المنظمة في الكويت ودول الشرق الأوسط.

وتباحث نائب المدير التنفيذي لقسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في منظمة "هيومن رايتس ووتش"، نديم حوري، وباحث هيومن رايتس ووتش في الكويت واليمن، بلقيس ويلي مع فيصل المطوع الأمور المتعلقة بحقوق الإنسان في المنطقة العربية بشكل عام ومنطقة الخليج بشكل خاص.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، فيصل المطوع: "ندعم جهود منظمة هيومن رايتس ووتش العالمية منذ سنوات عدّة، ولمسنا من خلال أعمالها تقدماً ملحوظة على المستوى الإنساني في المنطقة وفيما يتعلق بتطبيق القانون على الجميع وعدم التعسف في استعمال السلطة أو حرمان أياً من المواطنين أو المقيمين في هذه الدول من حقوقهم الإنسانية العادلة ضمن احترام القانون وسيادة الدولة."

يذكر أن شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية مستمرة بالتزامها تجاه دعم برامج المسؤولية الإجتماعية في شتى المجالات والجهود المختلفة. وخلال العشر سنوات الماضية، دأبت على دعم العديد من المنظمات غير الربحية وجمعيات النفع العام مثل: مبرة حياة لمرض سرطان الثدي وذلك للتوعية بخطر الإصابة بسرطان الثدي، وأيضاً الجمعية الثقافية الاجتماعية النسائية لمساعدة الأطفال المصابين بأمراض مستعصية، إلى جانب تقديم المساعدات للعائلات المصرية والسورية.

وتعتبر منظمة "هيومن رايتس ووتش" إحدى أبرز المنظمات الدولية غير الحكومية والمعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان والدعوة لها، كما تحظى المنظمة بالاستقلالية المطلقة، حيث تتلقى الدعم بالكامل من الأفراد والشركات والمنظمات من جميع أنحاء العالم.