مدينة صباح الاحمد

"الكو" توقع عقود تركيب مصاعد في مدينة "صباح الاحمد "

أعلن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة "الكو" للمصاعد هادي العجمي عن توقيع الشركة عدد كبير من عقود تركيب المصاعد الخاصة بمدينة صباح الاحمد السكنية.

وقال العجمي في تصريح صحافي ان الشركة تعتزم تركيب عدد كبير من المصاعد الايطإلىة الصنع في قسائم صباح الاحمد السكنية، وذلك عقب اعتماد "الكو" من المجموعة المتكاملة لمدنية صباح الاحمد السكنية والتي تهدف إلى تقديم افضل الخدمات بجودة عالمية وبأسعار تنافسية لاهل المدينة.

واضاف ان "الكو" هي احدي شركات "اريج الشام" والتي تعمل في السوق الكويتي منذ العام 2006، ولها الكثير من اعمال المقاولات المتكاملة في مختلف مناطق الكويتي، حيث انتهت مؤخرا من تسلم مباني سكنية لمؤذني وزارة الاوقاف بالاضافة إلى انشاء عدد من المساجد للوزارة في مناطق متفرقة بالكويت.

من جانبه، قال المدير التنفيذي في شركة "الكو" عبدالله عامر ان الشركة تهدف إلى تقديم افضل خدمات المصاعد في السوق الكويتي، وذلك بالتعاون مع وكلاء الشركات الايطإلىة في السوق المحلي.

وأوضح ان العروض السعرية التي قدمتها "الكو" لتركيب المصاعد في مدينة صباح الاحمد السكنية تعتبر حصرية وخاصة باهل المدينة، وذلك في مباردة تشيجيعة من الشركة إلى تخفيف ضغوط تكإلىف انشاء المنازل الخاصة بهم.

واكد على ان الشركة تعتزم المنافسة في السوق المحلي بتقديم أفضل الخدمات سواء  التركيب او تقديم خدمات ما بعد البيع من صيانه مجانية للسنة الاولي، واعطاء كفالة شاملة على جميع اجزاء المصعد إلى 12 سنة من تاريخ التركيب، وهي اطول فترة ضمان موجودة في السوق الكويتي.

واشار إلى ان الشركة بصدد التعاقد مع مجموعة كبيرة من كبار موردي المصاعد الايطإلىة والتي تتمتع بأعلى معايير الجودة العالمية بصورة مباشرة، لضمان كلفة اقل على عملاء الشركة.

الجدير بالذكر ان شركة "الكو" هي شركات "اريج الشام" والتي تتبع مجموعة شركات هادي العجمي، وتعمل في السوق الكويتي منذ أكثر من عقدين من الزمان ولها العديد من الانشطة الاقتصادية داخل السوق المحلي، وتعتزم قريبا التوسع في الاسواق الخليجية منها السعودية وقطر والامارات، وذلك وفق خطة استراتيجية اعتمدها مؤخرا مجلس ادارة المجموعة.