المقر الرئيسي لشركة جلوبل في الكويت

بيت الاستثمار العالمي "جلوبل" تفتتح مكتبها في مركز دبي المالي العالمي

أعلن بيت الاستثمار العالمي (جلوبل) اليوم عن افتتاح مقره الجديد في مركز دبي المالي العالمي.

وفي هذه المناسبة، أقامت جلوبل حفل استقبال في دبي يوم الاربعاء الموافق 28 يناير 2015 حضره عدد من المسؤولين ورجال الأعمال ومديرين تنفيذيين بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية.

بيت الاستثمار العالمي (مركز دبي المالي العالمي) المحدودة هي شركة مملوكة بالكامل لبيت الاستثمار العالمي (جلوبل) وخاضعة لرقابة سلطة دبي للخدمات المالية وتقدم الاستشارات في المنتجات المالية أو التمويل وخدمات تنظيم التمويل أو الصفقات الاستثمارية في الأسهم والسندات والشهادات والخيارات والوحدات والعقود الآجلة ومنتجات الهيكلة المالية والتسهيلات الائتمانية وحقوق بموجب عقد تأمين طويل الأجل.

وقد علقت مها خالد الغنيم، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة قائلة، "يعد بيت الاستثمار العالمي (مركز دبي المالي العالمي) المحدودة قيمة مضافة لجلوبل من خلال تعزيز تواجدنا في واحدة من أسواق المال الرئيسية في المنطقة، ويوفر لنا إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من صفقات الإستثمارات المصرفية".

تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم العديد من صفقات الإستثمارات المصرفية بما في ذلك إدراج الشركات وإصدارات ما قبل الإدراج وإعادة الهيكلة وعمليات الدمج والاستحواذ وإصدار السندات والصكوك وغيرها. وقد أظهرت الصفقات التي أنجزت خلال العام الماضي، وبالأخص الإصدارات الأخيرة، وجود سيولة كبيرة في السوق وإقبال على مثل هذه العروض.

"إن تواجدنا الإقليمي والخبرة التي نتمتع بها في الأسواق الإقليمية والقطاعات المختلفة ستقدم لنا ميزة للتنافس على صفقات الاستثمارات المصرفية" أضافت الغنيم.

واختتمت الغنيم بشكر سلطة دبي للخدمات المالية على دعمهم معربة عن تقديرها لمركز دبي المالي العالمي الذي إستطاع خلال عقد من الزمن أن يكون احد المراكز المالية الرائدة ليس على مستوى المنطقة فحسب وإنما على مستوى العالم.

 

×