تسليم الجائزة لمول 360

"مول 360" يحصد جائزة "أكثر لوحة إعلانية ابتكاراً" ضمن جوائز الشرق الأوسط للوحات

حصد "مول 360" ، التابع لشركة "تمدين لمراكز التسوق"، مؤخراً جائزة "أكثر لوحة إعلانية ابتكاراً" ضمن حفل توزيع "جوائز الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية" في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي هذا التكريم رفيع المستوى تقديراً لمنهج المول المبتكر في مجال اللوحات والإعلانات الخارجية. وتسلمت الجائزة شركة إدارة المول "جي إل إيه لإدارة العقارات" التابعة أيضاً لمجموعة "تمدين".

وكان "مول 360"، الممتد على مساحة 82 ألف متر مربع والذي يستقطب 12 مليون زائر سنوياً، قد عمل بأسلوب إبداعي مميز على تحويل برجه الزجاجي البالغ مساحته 900 متر مربع بارتفاع 36 متراً والمواجه للطريق الرئيسية إلى واجهة إعلانية جذابة. يُذكر أن أكثر من 15 ألف سيارة تعبر بجانب المول على طريق الملك فيصل والطريق الدائري السادس كل يوم، ما يُعادل نحو 16 مليون مشاهدة سنوياً للإعلانات التي يعرضها البرج.

ومن أشد التحديات التي واجهت "مول 360" كانت ضمان تماشي كافة اللوحات التأجيرية مع طابع المول المميز، في ظل القوانين الكويتية التي تحول دون وضع اللوحات الإعلانية الخارجية على مبنى المول. ولتخطي هذه المشكلة، تبادرت إلى شركة "جي إل إيه لإدارة العقارات" فكرة استخدام البرج الزجاجي العملاق والذي يعتبر من أبرز ملامح المول كواجهة إعلانية تساهم في الوقت ذاته في إيجاد مصدر جديد للإيرادات.

وفي هذا السياق، قالت كلوديا لوبوسينسكا، مدير التسويق في "مول 360": "تطلب تنفيذ هذه الواجهة الإعلانية جهوداً فذة، واستخدام رافعة تزن 30 طناً وفريق عمل مؤلف من أربعة أشخاص على مدى سبع ساعات عمل ليلاً لمدة ثمانية أيام لوضع التصاميم الجرافيكية الأولى لكل من العلامات التجارية ’جيمي تشو‘ و’ديور‘".

وأضافت: "كانت صورة وجه علامة ’ديور‘ التجارية، تشارليز ثيرون، مميزة واستقطبت اهتمام الناس على الفور. وفي أعقاب النجاح الذي لقيته الإعلانات الأولى، شهدت واجهة البرج عرض إعلانات أخرى للعديد من العلامات التجارية الفاخرة الأخرى مثل ’شوبار‘ و’تاغ هوير‘ و’كارتييه‘ و’دي كيه إن واي‘، لتصبح اليوم بالفعل من أبرز المعالم الشهيرة في مدينة الكويت".

ويتم تنظيم "جوائز الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية" من قبل شركة "إنثرالوجي" للفعاليات والنشر، وتعتبر المنصة الأولى من نوعها على مستوى المنطقة لتكريم التميز والابتكار في مجال الواجهات الإعلانية. وتولى عملية التقييم لجنة تحكيم مستقلة تضم نخبة من ألمع خبراء القطاع من الشرق الأوسط والعالم، وشهد حفل توزيع الجوائز ومأدبة العشاء حضور أكثر من 400 عارض من 34 دولة.

 

×