مسابقة التحدي التي تقيمها شركة علي عبدالوهاب المطوع للعام الماضي - أرشيف

شركة علي عبد الوهاب المطوع تعود بالموسم الثالث من سباق التحدي

أعلنت شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية اليوم عن إطلاق موسم آخر من سباق التحدي "ذا نورث فيس تشالنج" (The North Face Challenge)، لإتاحة الفرصة أمام الرياضيين ومحبي الرياضات الخارجية في الكويت لاختبار قدراتهم في واحدة من أصعب المنافسات الرياضية في البلاد.

ينطلق سباق التحدي يوم الأحد الموافق 7 فبراير، ويقام وسط بر المطلاع شمال البلاد، يقطع خلاله المتسابقون عدواً مسافة 17 كيلو متراً.

بدأت شركة علي عبد الوهاب المطوع تنظيم هذا السباق في عام 2013  لتشجيع الرياضيين ومحبي الرياضة الخارجية على اختبار قدراتهم، حيث شارك العام الماضي في هذه المنافسة ما يقارب 70 رياضياً، من 10 بلدان وأكثر.

وتنظم المسابقة تحت اسم "ذا نورث فيس"، العلامة التجارية الأميركية الشهيرة المتخصصة في المعدات وملابس التجزئة الخاصة بالرياضات الخارجية ومن كبرى العلامات للرياضات الخارجية التي توزعها الشركة في الكويت

وقال المدير العام في شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية، علي فيصل المطوع: "نحن متشوقون جداً لتنظيم سباق "ذا نورث فيس تشالينج" للعام الثالث على التوالي في الكويت، للترويج لروح المغامرة في الرياضات الخارجية لدى الرياضيين ومحبي هذه الرياضات، وأيضاً إتلاحة الفرصة لهم لاختبار مهاراتهم الرياضية والتنافس في صحراء الكويت القاسية. ندعو جميع الرياضيين ومحبي هذا النوع من السباقات للمشاركة في منافسة هذا العام".

التزاماً منها تجاه المجتمع الكويتي، تشجع شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية وتعمل على تطوير الرياضة والأنشطة الصحية والرياضية في الكويت، بما فيها الماراثونات، والبرامج الرياضية والمسابقات الأخرى مثل دورة الروضان السنوية لكرة قدم الصالات، وسباق الكويت الخيري السنوي، و"ذا فلاينق ستارت تراياثالون" (The Flying Start Triathlon) وهو عبارة عن تحد يجمع بين السباحة وقيادة الدراجات الهوائية والعدو، وكان أيضاً تحت رعاية "ذا نورث فيس".