'جلف كرافت' تدشن ثلاثة من يخوت السوبر في غضون أسبوع

"جلف كرافت" تدشن ثلاثة من يخوت السوبر في غضون أسبوع

أطلقت شركة الخليج لصناعة القوارب "جلف كرافت" ثلاثة يخوت فخمة من طراز "ماجيستي" في أسبوع واحد، لتؤكد بذلك مرة أخرى على قدرتها الإنتاجية العالية.

وتعتزم "جلف كرافت" عرض هذه القوارب في ثلاثة معارض عالمية، هي"معرض الكويت لليخوت"         بين 3 – 7 فبراير 2015 ، و"معرض دبي الدولي للقوارب" بين 3 – 7 مارس 2015، و"معرض سنغافورة لليخوت" بين 23 – 26 أبريل 2015.

وتشكل يخوت "ماجستي" الثلاثة الإضافات الأحدث ضمن عائلة اليخوت الفاخرة التي تطورها الشركة. وتجمع علامة "ماجستي"بين اللمسات والتصاميم العصرية الراقية وأحدث التقنيات المتطورة لإبداع تحف بحرية ملكية. ويشكل هذا الإطلاق الثلاثي لليخوت السوبر تأكيد آخر على امكانيات الشركة الهندسية الراقية.

وفي هذا الصدد، قال إيروين بامبس، الرئيس التنفيذي لشركة"جلف كرافت": "يؤكد هذا الإنجاز الكبير المتمثل في تدشين ثلاثة يخوت فخمة في وقت قصير على الإمكانيات المتنامية لـ "جلف كرافت" كواحدة من أبرز الشركات العالمية المصنعة لليخوت الفاخرة، حيث تمكنا من ترك بصمتنا الواضحة على المشهد العالمي لصناعة اليخوت بأسلوبنا المبتكر في التصميم والتصنيع، الأمر الذي مكننا من توفير منتجات وفق أرقى المعايير العالمية لعملائنا حول العالم".

ويتميز كل يخت من اليخوت الفاخرة التي تصنعها الشركة بالتفرد والاستثنائية لتأخذ بعين الاعتبار المتطلبات والاحتياجات الخاصة لكل عميل على حدى، فبداية من التصاميم الداخلية الراقية.كل ذلك يبرز خبرة جلف كرافت في تقديم أفضل مستويات الجودة في كل جوانب بناء اليخوت الفاخرة.

وأضاف بامبس قائلاً: "ما نقوم به يتعدى مجرد بناء يخوت وقوارب،ليصل إلى أبداع أعمال وتحف فنية راقية، فإن كل عنصر من العناصر يتم تصميمها في مصانعنا بشكل يضمن تطابق المنتج النهائي مع معايير الجودة العالية التي نتبعها، وبشكل يمكن عملائنا من تصميم يخوتهم وفق متطلباتهم واحتياجاتهم الشخصية".

وأختتم بامبس حديثه قائلاً: "بعرضنا ليخوت ماجيستي الفخمة في ثلاثة معارض عالمية في ثلاثة دول مختلفة، فإن جلف كرافت تعزز مرة أخرى من رقعة انتشارها ووصولها الجغرافي، وتساعد في ترسيخ وتوطيد مكانة الإمارات العربية المتحدة كأحد ابرز الأسواق العالمية لليخوت الفاخرة".

وتعتزم "جلف كرافت" استثمار 100 مليون دولار أمريكي على مدار السنوات الخمس القادمة لتطوير منشأة عالمية لبناء وتصنيع اليخوت الفخمة في مدينة دبي الملاحية.