محمد بن سلطان وفيصل العيدان

"البستان الوطنية" تبيع حق توزيع منتجات "السعودية للأغذية" إلى "المتحدة للمرطبات"

أعلنت شركة البستان الوطنية التجارية، الشركة الرائدة في توزيع السلع الإستهلاكية في الكويت وإحد شركات مجموعة تاول العالمية القابضة عن توقيع إتفاقية بيع حق توزيع مجموعة من المنتجات الغذائية التابعة للشركة السعودية للأغذية الخفيفة المحدودة  ومنها بطاطس ليز وعلامات أخرى تضم (شيتوس، دوريتوس، كويفرز، تويستوس، صن بايتس، تسالى، كريكور) لصالح الشركة المتحدة للمرطبات صاحبة الامتياز لتصنيع وتعبأة منتجات شركة بيبسي كولا العالمية.

هذا وقد تم توقيع الاتفاقية خلال احتفال أقيم في فندق جى دبليوماريوت بالكويت وذلك بحضور كل من مدير عام الشركة المتحدة للمرطبات فيصل العيدان وكل من نديم نقفور ونوفل جلال كممثلين عن الشركة السعودية للأغذية الخفيفة المحدودة التابعة لشركة بيبسيكو.

وتعليقا على الصفقة أوضح نائب رئيس مجلس إدارة شركة البستان الوطنية محمد توفيق بن سلطان: " نحن فخورين بتوقيع تلك الاتفاقية التي تمت بسلاسة وموافقة كفلت لكافة الأطراف المعنية حقوقها المتفق عليها وبدون أية ضغوط".

وأثنى بن سلطان على كافة الجهود المبذولة من قبل مدير عام شركة البستان الوطنية محمد العربى العزوزي وجميع العاملين بالشركة من أجل إتمام هذه الصفقة.

وأعرب بن سلطان عن شكره وتقديره للشركة السعودية للأغذية الخفيفة المحدودة لتعاونها المشترك مع "البستان الوطنية" طوال السنوات ال 14 الماضية، متمنياً للشركة المتحدة للمرطبات التوفيق والنجاح في توزيع بطاطس ليز والمنتجات الأخرى في الكويت.

 

×