محمد توفيق بن سلطان

شركة البستان الخليجي تضم أشهر العلامات التجارية الرائدة

شركة البستان الخليجي، الشركة الرائدة في توزيع السلع الإستهلاكية في الكويت تواصل سعيها المستمر لتقديم أفضل المنتجات والوكالات العالمية لعملائها الكرام. وفي هذا الصدد تم إضافت & Arcor  Wonderful إلى قائمة الوكالات العالمية التي تقوم الشركة بتوزيعها.

ومن الجدير بالذكر بأن  Wonderful هي وجبة صحية خفيفة، وتعتبر الوجبة الأكثر رواجاً في الولايات المتحدة. حيث تقدم مكسرات طبيعية، منتقاه بدقة ورعاية دون إضافة أيّة منكهات صناعية أو زيوت مضافة. ومن المتوقع أن هذه العلامة التجارية الشهيرة ستزوّد المستهلكين بنكهة رائعة لا مثيل لها، ومكسرات طبيعية، ومقرمشة لا تضاهى. حيث يتم إعداد جميع المكسرات من خلال تقنية تحميص فريدة ومميزة بأعلى درجات الجودة. Wonderful ستمكّن المستهلكين من الإستمتاع بوجبة صحية خفيفة وتجربة مثالية منقطعة النظير، حيث يتوفر المذاق والجودة معاّ.

هذا وقد تم إضافة Arcor ، العلامة التجارية الأرجنتينية الرائدة في الأسواق العالمية. والتي تقدم مجموعة كبيرة من أفضل الحلويات مثل: الحلوى، والمصاصات، والعلكة، والجلاتينات، والنوجا، والبون بون، والشوكولاته، والكوكيز، والآيس كريم، وحلوى الخطمى اللذيذة.

وفي هذا الإطار أوضح محمد توفيق بن سلطان، نائب رئيس مجلس إدارة شركة البستان الخليجي: " نحن سعداء جداً بهذا التعاون المثمر. فإمتلاك حقوق التوزيع لـ & Arcor  Wonderful يمثّل نقلة نوعيّة وازدهار غير مسبوق. حيث سيمكّننا هذا التعاون من إكتشاف إمكانيات السوق الهائلة."

وأوضح بن سلطان: "نستطيع القول بأن جودة منتجات & Arcor  Wonderful فرضت هيبتها، حيث  أننا  نتطلع إلى إختيار أفضل العلامات التجارية من حول العالم. ومنذ نشأت شركة البستان الخليجي ونحن حريصين على أن نوفر لعملائنا الكرام حياة أفضل من خلال منتجاتنا وخدماتنا.

وأضاف بن سلطان مستطرداّ، الحصول على حقوق التوزيع لهذه العلامات التجارية البارزة تعتبر الإستراتيجية الأمثل التي ستمكّننا من تعزيز مكانتنا كشركة رائدة في توزيع السلع الإستهلاكية في الكويت.

ومن الجدير بالذكر بأن شركة البستان الخليجي منذ نشأتها وهي تركّز على الإلتزام بأعلى معايير الجودة، ولذلك حرصت الشركة على أن تمثل أفضل العلامات التجارية المرموقة في مجال المواد الغذائية والغير غذائية من عدة شركات رائدة من حول العالم.

 

×