صلاح الفليج

صلاح الفليج رئيسا تنفيذيا لـ "الوطني"

اعلن بنك الكويت الوطني تعيين صلاح الفليج رئيسا تنفيذيا للبنك بعد ان كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة الوطني للاستثمار الذراع الاستثمارية لمجموعة بنك الكويت الوطني.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام الصقر ان تعيين الفليج في منصب الرئيس التنفيذي للبنك في الكويت يعكس استقرار الجهاز الإداري الذي يتمتع به البنك ويمثل دفعة قوية نحو تحقيق الأهداف الاستراتيجية والخطط الموضوعة لتعزيز مكانة مجموعة البنك على الساحتين المحلية والإقليمية.

واضاف أن الفليج يعتبر من القيادات التي لعبت دورا كبيرا وساهمت بشكل مباشر في تطور بنك الكويت الوطني ونموه ليبلغ المكانة الرائدة التي يحتلها اليوم بين كبرى المجموعات المصرفية في العالم العربي مضيفا انه حقق العديد من النجاحات في مختلف المهام والمسؤوليات التي تولالها خلال مسيرته الطويلة التي تمتد إلى نحو 30 عاما في البنك.

بدوره قال الفليج إنه "لشرف كبير لي أن أتسلم منصب الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني في الكويت والذي سأعمل من خلاله مع زملائي في الجهاز التنفيذي على تعزيز موقع البنك الريادي في السوق المحلية".

واضاف ان بنك الكويت الوطني يمتلك الاستراتيجية الواضحة والرؤية السليمة لمواصلة النمو والتطور ويزخر بالكوادر والمؤهلات المصرفية التي يتطلع للعمل معها لقيادة البنك نحو آفاق جديدة.

 

×